عادل إمام يشيد بجهود الإمارات لتحقيق السلام

قال الفنان عادل إمام في تصريحات خاصة لجريدة الاتحاد الإماراتية، إن جهود دولة الإمارات لوقف الاستيطان الإسرائيلي خطوة جادة نحو السلام في المنطقة العربية، والاعتراف بحق الشعب الفلسطيني في أرضه.

نرشح لك: صلاح الجهيني ينفي علاقته بفيلم “الواد وأبوه” لعادل إمام

 

أضاف إمام تعليقا على الاتفاق الذي تم الإعلان عنه الخميس الماضي، بشأن مباشرة العلاقات الثنائية الكاملة بين دولة الإمارات وإسرائيل، والاتفاق على وقف خطة الضم الإسرائيلية لأراضي الضفة الغربية، مؤكدا أنه يقدّر شعب الإمارات الطيب المتسامح المحب للفنون، مشيدا بمواقف القيادة الرشيدة وشعب الإمارات تجاه مصر ومساندتهم لها دائما في كل المواقف، قائلا: “إن دولة الإمارات لها مكانة خاصة لديَّ”.

وبعث من خلال جريدة الاتحاد رسالة أمل ومحبة إلى الشعب اللبناني، معربا عن حزنه الشديد لما حدث لمدينة الجمال بيروت في الانفجار الذي هز مرفأ بيروت، وتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى عائلات الضحايا والمصابين، مضيفا أن الشعب اللبناني عليه أن يتكاتف من أجل بناء وطنه وعودته إلى سابق عهده.

الجدير بالذكر أن عادل إمام شارك في موسم دراما رمضان الماضي، بمسلسل” فلانتينو”، وهو من بطولة دلال عبد العزيز، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، هدى المفتي، محمد كيلاني، حمدي الميرغني سليمان عيد، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.