إعلامي أمريكي: إقرار زواج المثليين يشبه هجمات 11 سبتمبر

وسط احتفالات كثير من الأمريكيين بإقرار زواج المثليين في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وهو ما يعتبرونه إنجازا تحقق باسم المساواة، لم يتقبل الإعلامي ومقدم البرامج الإذاعية الأمريكي، براين فيشر، هذا القرار.

فقد شبه فيشر قرار المحكمة الدستورية الأمريكية بهجمات 11 سبتمبر، التي تعد واحدة من أسوأ الأعمال الإرهابية في التاريخ، وكتب في مدونته مقالا بعنوان “قرار المحكمة العليا بالولايا المتحدة فجَّر برجين من الحق والعدل”.

ووصف فيشر، يوم 26 يونيو الماضي، وهو يوم صدور قرار المحكمة، بأنه سيظل تاريخا للعار إلى الأبد، حسبما نقلت صحيفة “مترو” البريطانية، مشيرا إلى أنه في هذا اليوم تحول عمل يمقته الله إلى فعل عادي يتم الترويج له والاحتفال به وفرضه على أمة تم تأسيسها على التقاليد اليهودية والمسيحية.

كما وصف فيشر، الذي يقدم برنامجا إذاعيا مناهضا للمثلية، الولايات المتحدة بأنها تحولت إلى مدينتي أهل النبي لوط، “سدوم وعمورة”، اللتين خسفهما الله عقابا لأهلهما، حسبما ورد بالكتاب المقدس.

وشبه فيشر مؤيدي القرار بأنهم “شواذ الجستابو”، أو البوليس السري الألماني، وقال أيضا إن في يوم الحكم ماتت الموسيقى في الولايات المتحدة.

شاركنا الرأي واختار المسلسل الذي قررت أن تتابعه حتى نهاية شهر رمضان للمشاركة أضغط هنـا

اقرأ أيضًا:

10 صور من حلقة “رامز واكل الجو” المسربة

هالة سرحان لرامز جلال: انت حمار؟؟

تحقيقات حول تسريب الحلقة المؤجلة لرامز جلال

تفاصيل اشهر مقولة للنائب العام هشام بركات   

هذه القنوات لم تلتزم بالحداد على النائب العام

أحدث تفاصيل قضية زواج صافيناز   

لهذه الأسباب لم ننبهر بإعلان بيبسي

10 فروق بين “قوتك في عيلتك” و “هنكمل لمتنا 

.