محمد على خير لـ رمضان صبحي: أوعى تتصور أنك هتشيل كأس مصر

ذكر الإعلامى محمد علي خير إنه يشجع النادي الأهلي، ويحب رمضان صبحي لأنه من أمهر لاعبي الكرة المصرية، الذي لم يحالفه التوفيق في الاحتراف.

نرشح لك – تامر أمين لـ رمضان صبحي: “هتعمل زي الحضري”

أضاف “خير” خلال تقديمه برنامج “المصري أفندي” على قناة القاهرة والناس، أن رمضان قدم عمل جيد في بطولة أفريقيا للمنتخب الأوليمبي، مشيرا إلى أن جميع الأهلاوية كانوا يعتقدون أن رمضان سيجدد تعاقده مع الأهلي، خاصة بعد أن حصل رمضان على 4 مليون جنيه من الشركة الراعية للنادي الأهلي، مردفا لكنه بعد انتهاء الإعلان ذهب إلى النادي وأخذ متعلقاته ورحل.

تابع أن الهدف من هذا التوقيت تحديدا، إفساد فرحة جماهير الأهلي، بالحصول على ملعب السلام حق انتفاع لمدة 25 سنة، مردفا ولكن من سيدفع الـ 100 مليون جنيه لرمضان صبحي؟

استكمل: “حلال على رمضان صبحي الـ 100 مليون، ولكن البطولات مش بتتاخد بأنك تجيب رمضان صبحي، ولكن البطولات محجوزة للأهلي لأن في إدارة سيستم.. فأغلب لاعبي الإسماعيلى الذين انتقلوا إلى الأهلي لم يأخذوا بطولات كبيرة مع الإسماعيلى.. فالأهلي نادي بطولات”.

أردف: “هو ده الاحتراف وكنت أتمنى استمرار رمضان، ولكن أوعى يا رمضان تتصور أنك هتشيل كأس مصر، أو درع الدوري”، متابعا، “أنت لو اشتريت الـ 11 اللاعبين بتوع الأهلي والاحتياطي برضه مش هتاخد الدوري.. علشان الأهلي فيه منظومة”.