نادين نجيم تطمئن الجمهور على صحتها

هبة خالد

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، التي أصيبت مؤخرًا في انفجار مرفأ بيروت، الجمهور بأول صورة لها من داخل المستشفى بعد إصابتها.

نرشح لك: هالة صدقي: ماليش حظ في الزواج

علقت “نجيم” على الصورة التي قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “بشكر ربي ألف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني، بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية أنه لطف فيي وساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير”.

تابعت: “وقلبي مع كل أم وكل طفل كان ضحية هل اعتداء يلي صار علينا كلنا.. بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية؟ الوجع.. مع الأسف نحنا عطول مجموعين أو عل مصيبة أو عل وجع. الحمد الله صرت أحسن ورح اضهر من المشفى بكرا.. بشكر دعواتكم ورسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي وكل حدا بحبني شكرا من كل قلبي.. ومن قلبي سلام لبيروت”.

View this post on Instagram

بشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا …. بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع … مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا 🙏🏻🙏🏻🙏🏻 بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي … ومن قلبي سلام لبيروت

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

يشار إلى أن نادين نسيب نجيم، كانت قد كشفت عن الفيديو الذي يوثق لحظة إصابتها، حيث نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، ولم يظهر فيه سوى بضعة مشاهد أوضحت أنها كانت تقف بجوار النافذة لتصوير الانفجار الأول إلا أن الانفجار الثاني قد وقع بعد ذلك مما أدى إلى تحطم الزجاج وصراخها، وعلقت كاتبة: “اللحظة المشؤومة! كنت ماسكة التلفون وصرخت، هل قد كنت قريبة بشكر الله الف مرة انه بعدني عايشة”.