أحدهم توفي.. أزمات صحية تطارد اليوتيوبرز في أسبوع

أسماء شكري

خلال الأسبوع الماضي، تعرّض 4 من اليوتيوبرز المصريين لأزمات صحية مفاجئة، والمصادفة أنها جميعها مرتبطة بحدوث جلطات.

نرشح لك: بعد إصابتها بجلطة في الرئة.. 9 معلومات عن مي ماهر


يرصد إعلام دوت كوم تفاصيل الأزمات الصحية لـ 4 من اليوتيوبرز المصريين في الأسبوع الأخير:

مصطفى حفناوي

توفي قبل أيام عن عمر ناهز 25 عاما، بعد إصابته بجلطة في المخ، أدت لدخوله في غيبوبة ومكوثه بالعناية المركزة في إحدى المستشفيات، وأحدث خبر وفاته صدى واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أثار جدلا حول سبب الوفاة، إذ أرجعه البعض إلى تعرضه للحسد من بعض متابعيه على السوشيال ميديا، وبسبب هذا اللغط انتشر جدال بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين؛ حول إمكانية أن يؤدي الحسد إلى الوفاة، ما بين آراء مؤيدة وأخرى معارضة.

مي ماهر

أُصيبت قبل أيام بجلطة في الرئة ودخلت بسببها العناية المركزة بإحدى المستشفيات، قبل أن تتحسن حالتها نسبيا وتخرج إلى غرفة عادية.

نرشح لك: بعد دخوله في غيبوبة.. 9 معلومات عن مصطفى حفناوي


خالد جاد


طمأن متابعيه على حالته الصحية، بعد إصابته مؤخرا بجلطة في ذراعه الأيمن، وإجرائه لعملية جراحية في ألمانيا، وظهر قبل قليل في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدا أن حالته الصحية حاليا مستقرة، مشيرا إلى أنه نظرا لكثرة الضغط على المستشفى التي يتواجد بها والاتصالات من العديد من الأشخاص للاطمئنان على صحته، فقد تم منع الزيارات في الفترة الحالية.

تابع أنه من المنتظر أن يغادر المستشفى قريبا، قائلا: “أتمنى من الناس أن تهدّي الأمور”، نافيا ما يتم تداوله من أنباء عن وجود مشكلة في إنهاء إجراءات خاصة بوجوده بالمستشفى أو بحالته ومتابعته صحيا، موجها الشكر لكل من بادر بالسؤال عنه، مضيفا: “يا ريت الناس تطمن ويخفوا الضغط على المستشفى”.

مي عبد الرحمن

أعلنت صفحتها الرسمية قبل يومين عن إصابتها بجلطات في الرئة، أدت إلى تعرضها لضيق في التنفس، مما تسبب في عدم استقرار حالتها الصحية، مع مطالبات من متابعيها بالدعاء لها بالشفاء.