حصول الإعلامي عماد ربيع على درجة الماجستير

أعلن الإعلامي عماد ربيع، عن حصوله على درجة الماجستير بتقدير امتياز، وذلك بعد مناقشة رسالته التي حملت عنوان “استخدامات القائم بالاتصال في البرامج الحوارية لمواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على معالجة القضايا المجتمعية”.

 

نرشح لك: التعليم العالي: نواجه مشكلة مع طلاب علمي علوم

 

نشر “ربيع” عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” مقطع فيديو للحظة النطق بحصوله على الماجستير، وعلق كاتبًا: “الـحَمْدُ للـهِ الَّذِي بِنِعْمَتهِ تَتِمُّ الصَّالِـحَاتُ.. ناقشت اليوم بكلية الإعلام جامعة القاهرة رسالتي للماجستير بعنوان (استخدامات القائم بالاتصال في البرامج الحوارية لمواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على معالجة القضايا المجتمعية) والحمد لله رب العالمين، حصلت فيها على درجة الماجستير بدرجة امتياز”.

تابع: “وتشرفت بلجنة الحكم والمناقشة من السادة الأستاذة، أستاذ دكتور هويدا مصطفى، مشرفًا ورئيسًا، عميد كليه الإعلام جامعة القاهرة، أسأل الله القدير أن يجزيها ويجزل لها العطاء علي ما قدمته من توجيه وإرشاد ودعم لإنجاز هذه الرسالة، كما أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لعضوي لجنة المناقشة الأستاذة الدكتورة شيماء ذو الفقار، والأستاذ الدكتور معتز عبد الفتاح، على تفضلهما بقبول مناقشة هذه الرسالة، ولملاحظتهما البناءة، لتنال هذه الرسالة شرف التقدير والقبول”.

اختتم: “كما أتقدم بوافر الشكر لأسرتي زوجتي العزيزة الغالية مروة وبناتي العزيزات سما وهنا لدعمهم المستمر لي، والحافز الأساسي في حياتي، وبالطبع أمي الغالية وأبي رحمه الله، وأتقدم بخالص الشكر والتقدير لصديقتي دعاء الغوابي لجهدها في الإحصاء والتي اثنت عليها د.شيماء وأكدت أن الإحصاء الخاصة برسالتي إحصاء عظيمة، شكرا صديقتي الغالية، ربنا يرزقني الستر والرضا، (وقل رب زدني علما)”.

((الـحَمْدُ للـهِ الَّذِي بِنِعْمَتهِ تَتِمُّ الصَّالِـحَاتُ))ناقشت اليوم بكليه الاعلام جامعه القاهره رسالتي للماجستير…

Geplaatst door Emad Rabie op Zondag 9 augustus 2020