عثمان أبو لبن عن "توأم روحي": "السبكي" لم يبخل على الفيلم

عمر خليل

يستعد صناع فيلم “توأم روحي”، لعرض الفيلم في السينمات يوم 19 أغسطس الجاري، من بطولة حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد.

نرشح لك: برومو فيلم توأم روحي لـ حسن الرداد

 

تحدث المخرج عثمان أبو لبن في تصريح خاص لـ”إعلام دوت كوم“، عن الفيلم، قائلا إنه سيكون إهداء لروح الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، كونه آخر أعمالها السينمائية، مشيرًا إلى أنه سعيد بهذا التعاون الأخير معها، إذ كان بمثابة شرف له، مشيرا إلى أنها تعتبر مثال للالتزام والموهبة.

أكد أنه متحمس لخروج الفيلم للنور بعد سلسلة تأجيلات لحقت به في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن المنتج أحمد السبكي كان له دور كبير في ظهور الفيلم في دور العرض السينمائية، ولم يبخل إطلاقًا على الفيلم.

تابع: “السبكي كان عنده الشجاعة الإنتاجية”، حيث تم التصوير في أكثر من لوكيشن، بالإضافة إلى التصوير الخارجي في فرنسا وقضاء عدة أسابيع هناك لخروج الفيلم بشكل يليق بالمشاهد.

وعن التعاون الثاني مع السيناريست أماني التونسي بعد فيلم “قصة حب”، أوضح أنه سعيد بهذا التعاون خاصة أنها من الشخصيات الموهوبة في الكتابة.

“توأم روحي” بطولة حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي. تأليف أماني التونسي إنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن.