صاحبة أول فيديو لانفجار بيروت تروي التفاصيل

روت لينا خليل صاحبة أول فيديو انتشر لانفجار بيروت، كواليس وجودها وقت وقوع الانفجار وتصويرها للفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع في أول دقائق لوقوع الانفجار الثلاثاء الماضي.

نرشح لك: الممرضة منقذة الرضع الثلاثة تروي تفاصيل الموقف


قالت خليل خلال مداخلة عبر الإنترنت مع الإعلامية إيمان الحصري، في حلقة السبت من برنامج مساء dmc عبر قناة dmc، إنها اعتادت على الظهور في بث مباشر من هاتفها، موضحة أنه قبل وقوع الانفجار بدقائق كانت قد أطلقت بثا مباشرا من نافذة منزلها القريبة من مكان الانفجار.

 

تابعت أنها شاهدت مشهدا لحريق ودخان يتصاعد وسمعت بعض الفرقعات البسيطة فأبدت دهشتها لزوجها الذي كان معها في ذلك الوقت، مشيرة إلى أن صوت الفرقعة بدأ يزداد شيئا فشيئا، فقالت لزوجها إن هناك انفجار ما يحدث، موضحة أنها شاهدت الانفجار الأول وشعرت كأنه مثل فيلم وليس حقيقة.

في نفس السياق، تابعت لينا خليل أنها طلبت من زوجها التوجه إلى داخل المنزل والابتعاد عن النافذة وقت وقوع الانفجار، مستطردة أن قوة الانفجار كانت أكبر من قوتهما، مضيفة أنه أطاح بها أولا لداخل المنزل وزوجها من ورائها، مشيرة إلى أنها فقدت الوعي لثوانٍ ثم أفاقت فوجدت نفسها مصابة بجروح من الزجاج المكسر واصطدامها بالأرض، لافتة إلى أن زوجها أصيب في قدميه بسبب دخول قطع كبيرة من الزجاج في جسمه والتي أحدثت به جروح وإصابات كبيرة.

أردفت أن هناك أشخاص ساعدوهما وصعدوا إلى منزلهما واصطحباهما إلى المستشفى لإسعافهما، مشيرة إلى أنها كانت مقيمة بأمريكا وجاءت إلى بيروت منذ 20 يوما فقط، موضحة أنها حاليا بخير وحالتها الصحية مستقرة.