موعد انطلاق مسرحية "حزلقوم" لـ أحمد مكي

ذكر مسرح “كايرو شو” المنتج لمسرحية “حزلقوم”، عن انطلاق العرض الذي يعد أول ظهور مسرحي لنجم الكوميديا أحمد مكي منتصف الشهر المقبل.

 

نرشح لك : مليون جنيه إيرادات “الغسالة” أول أيام العيد

 

أعرب المخرج والمنتج مجدي الهواري، الشريك المؤسس لكايرو شو عن سعادته البالغة بردود الأفعال الأولية للعرض، والتي بدأت حتى قبل انطلاق العروض الجماهيرية حيث تصدر “حزلقوم” تريند تويتر في مصر فور طرح بوستر المسرحية الأول على الحسابات الرسمية لكايرو شو بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، للإعلان عن قرب افتتاح المسرحية للمرة الأولى في مصر؛ بعد النجاح الساحق الذي حققته عند عرضها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

أشاد “الهواري” بمكي وبحماسه للوقوف على المسرح، معتبرا أنه استثنائيا، مشيرا أن ذلك متوقعا من فنان نجم بحجم وذكاء أحمد مكي يدرك جيدا قيمة ومتعة التفاعل المباشر مع الجمهور.

أكد الشريك المؤسس لكايرو شو، أن حضور مكي على المسرح خلال عرض “حزلقوم” الأول ضمن فعاليات موسم الرياض جاء طاغيا و قويا جدا للجميع وله شخصيا.

أضاف مجدي الهواري: “حماس مكي للعرض الآن وفي ظل الظروف الاستثنائية الحالية يكشف معدنا اصيلا وشجاعة من فنان يقدر جمهوره.

أبدى “الهواري” إعجابه الشديد بدعم أحمد مكي للشباب خلال هذا العرض بداية من مخرج المسرحية الشاب الواعد كريم سام،ي وحتي شباب الوجوه الجديدة التي اكتشفها مكي بنفسه وأصر على منحهم فرصة كبيرة في “حزلقوم”، وهو أمر يعكس مدى تصالحه مع فنه وثقته الكبيرة بنفسه كنجم.

مسرحية “حزلقوم” تأليف حسن المهدي ومحمد جلال ويشارك مكي بطولتها نجما الكوميديا بيومي فؤاد ومحمد سلام، وعدد من نجوم الكوميديا وإخراج كريم سامي.