شاشة

كيف قبّلت أصالة مذيعا لبنانيا في زمن الكورونا؟

خلال زيارتها الأخيرة إلى لبنان، أجرت الفنانة السورية أصالة نصري لقاء تليفزيونيا عبر تليفزيون “الجديد”، تحدثت خلاله عن كواليس انفصالها عن المخرج طارق العريان، وكذلك خطبة ابنتها شام الذهبي.

نرشح لك: أصالة عن انفصالها: تجاوزت ظروف نفسية وصحية مميتة

كان لافتا في نهاية الحوار طريقة توديع أصالة للمذيع علي ياسين، حيث قبّلته يدها ثم وضعتها على خده، فما كان منه إلا أن عبّر لها عن سعادته بذلك قائلا: “قد إيه حلوة هالبوسة”.

على صعيد آخر، كشفت أصالة سبب زياراتها الكثيرة إلى لبنان، قائلة: “تربطني بلبنان علاقة عاطفية اختلطت ما بين الفن والإنسانية، علاقة رائعة يعني أروع شىء في العالم.. موجودة بينى وبين اللبنانيين بشكل كتير قوي”.

وبسؤالها عن النصيحة التي وجهتها لابنتها شام عقب خطبتها، أوضحت أصالة أنها لا توجه نصائح مباشرة لأولادها، لأن الأولاد عموما لا يتقبلون ذلك، بل يتعلمون من تجارب الآباء والأمهات، وشام على اطلاع كامل بما مرت به والدتها وبالتالي ليست في حاجة لنصائح كلامية.

تابعت: ” شام مش راح تنكسر عمرها، لأنها مسلحة بكل شئ قوى أمها وعلمها وكفاحها وعيادتها وحب الناس لها وأصدقائها وأصحابها، وكل هذا بيسلح من جوه وما بيكسر”.

كانت أصالة قد أكدت أنها بحالة صحية جيدة بعد الحادث الذي ‏تعرضت له مؤخرا، مع الإعلامية بسمة وهبة، في مياه العلمين، حيث ارتطم الموتوسيكل المائي بقيادة أصالة في حاجز صخري كاد ‏يودي بحياتها وحياة بسمة وهبة.‏

أضافت أنها تحب الاستمتاع بالبحر كالأطفال، مما أدى إلى وقوعها هي وبسمة وهبة هذه الوقعة، خاصة أن بسمة وهبة ‏تعرضت للحادث بصورة أصعب منها هي شخصيًا، مشيرة إلى أنهما الاثنتان بخير حال الآن، وقد ذهبت بعد الحادث وتناولت الطعام مع أصدقائها.

الوسوم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock