إنجي وجدان عن التنمر: "الشتيمة بقت بالنسبالي زي صباح الخير"

علقت الفنانة إنجي وجدان على التنمر الذي تعرضت له مؤخرا من بعض متابعيها، على صور نشرتها عبر حسابها على إنستجرام، إذ أعلنت قبل يومين عن تقديمها بلاغ ضد إحدى المتابعات التي كتبت تعليقا مسيئا لها.

 

نرشح لك: بعد تهديدها بتقديم بلاغ.. إنجي وجدان عن متابعة: عملتلي بلوك

 

أوضحت وجدان في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، خلال حلقة الأربعاء من برنامج التاسعة على القناة الأولى، أن التنمر على شكل جسمها كان يضايقها في الماضي وتتأثر به سلبيا ولكنها اعتادت عليه بعد ذلك، مستطردة أنها كما تجد تلك التعليقات السلبية فإنها أيضا تجد الكثير من التعليقات الإيجابية المفرحة.

تابعت أن أصحاب تلك التعليقات المسيئة يريدون تدمير الشخص نفسيا لأسباب قد تكون أنهم أنفسهم يعانون نفسيا، مشيرة إلى أنها ليست لديها مشكلة في ألا يحبها احد المشاهدين ولكن الأزمة في طريقة توصيلهم انطباعهم هذا للفنان، مضيفة أن ما يقوم الفنانون بنشره من تعليقات التنمر والاستهزاء أقل بكثير مما يصل إليهم بالفعل.

أضافت إنجي وجدان أنها تتقبل جدا نقد أعمالها الفنية وأدائها، مستطردة أن هناك بعض التعليقات التي دعت عليها هي وزوجها بأن يصبهما مرض خبيث، لافتة إلى أن إحدى تلك الدعوات كان نصها: “يارب انتي وابنك يحصلكم حاجة”، قائلة إنها عندما تعيد نشر تلك التعليقات المسيئة لا تتأثر بها: “الشتيمة بقت بالنسبالي زي صباح الخير” مؤكدة أنها لم تعد تسبب لها ضيقا أو تجرحها.

أكدت أنها ستقدم بلاغات ضد أي تعليقات مسيئة أو تتضمن تنمر عليها، مبدية دهشتها من بعض المتابعين الذين دافعوا عن الحساب الذي تنمر بها ووصفها بطريقة غير لائقة، قائلة: “أخيرا بقا لينا حق إن إحنا نقدر ناخد حقنا، لأن إحنا طول الوقت بنتشتم”.

كانت إنجي وجدان قد أكدت أنها لن تتهاون في حقها تجاه أي متنمر أو من يتطاول عليها، وستلجأ للقضاء للاقتصاص منهم، بعدما تطاولت عليها إحدى متابعاتها مؤخرا.

نشرت “وجدان” عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، صورة لحساب تلك المتابعة، وعلقت كاتبة: “خلت شتمتني ولما قلتلها هعملك محضر عملتلي بلوك، بس هي مش فاهمة إنها عادي تتجاب من بيتها”.

الجدير بالذكر أن إنجي وجدان شاركت مؤخرا في مسلسل “طلعت روحي” الذي عُرض على شاشة cbc، من ‏بطولة نيقولا معوض وهبة عبد العزيز، وإسلام إبراهيم، وأحمد فريد، وميار الغيطي، وإنعام ‏سالوسة، ومن تأليف السيناريست ‏شريف بدر الدين ووائل حمدي، وإخراج رامي رزق الله.