بعد وفاته .. مشاهير ينعون طبيب الغلابة

عمر خليل

نعى عدد كبير من المشاهير الدكتور محمد مشالي، المعروف إعلاميا بـ”طبيب الغلابة”، والذي توفى في الساعات الأولى، صباح اليوم الثلاثاء، وذلك عن عمر يناهز 76 عامًا.

 

نرشح لك: بعد وفاته.. محمود سعد يستعيد ذكريات لقائه مع طبيب الغلابة

 

وفيما يلى يرصد “إعلام دوت كوم” أبرز هؤلاء المشاهير الذين عبروا عن حزنهم الشديد لوفاته عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

رانيا يوسف

كتبت “يوسف” عبر موقع تويتر: “خبر حزين برحيل شخصية مؤثرة ورجل أفنى عمره من أجل مساعدة الغير، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

محمد محسن

كتب “محسن”، عبر تويتر: “رحم الله طبيب الغلابة دكتور محمد مشالي وأسكنه فسيح جناته بحق كل ما قدم للبسطاء، دكتور محمد كان مثال مشرف وراقي ونجم حقيقي من نجوم المجتمع الحقيقيين، أتمنى من الإعلام تكريمه وتسليط الضوء على غيره من النماذج المشرفة حتى يعرف أولادنا كل قدوة حقيقية يحتذوا بها في هذا الزمن الصعب”.

محمود سعد

نشر “سعد” عبر إنستجرام، صورة جمعته بالراحل في لقاء سابق جمعهما في برنامج “باب الخلق”، وعلق كاتبًا: “بكل الحزن وبكل الحب ننعي د. محمد مشالي طبيب الغلابة إلى كل محبيه، إنسان نادر شرفنا به في باب الخلق، نسألكم الدعاء ونسأل الله له الرحمة والمغفرة كما أحسن لكل الناس، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

 

وليد فواز

نشر “فواز” عبر تويتر، تدوينة كتب فيها: “حجم الدعوات بالرحمة بعد رحيل الدكتور محمد مشالي المٌلقب بطبيب الغلابة تؤكد الآية الكريمة {فأما الزبد فيذهب جفاء وأما ماينفع الناس فيمكث في الأرض كذلك يضرب الله الأمثال } رحمة الله عليك، واللهم أحسن ختامنا مثلك يا راجل يا طيب”.

أمير كرارة

نعى “كرارة” الطبيب الراحل عبر تويتر، كاتبًا: “اللهم أرحمه كما كان رحيمًا بعبادك الفقراء، واجعله أغنى أغنياء جنتك”.

أحمد فهمي

كتب “فهمي” عبر تويتر: “إنا لله وإنا إليه راجعون، كان إنسان عظيم، حاول يساعد الناس، على قد ما يقدر، رحِم الله الدكتور محمد مشالي طبيب الغلابة”.

بيتر ميمي

نشر “ميمي” عبر فيسبوك، تدوينة كتب فيها: “الله يرحمك طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالي”.

عمرو الليثي

كتب “الليثي” عبر تويتر: “رحم الله طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالي واسكنه فسيح جناته وجزاه عن ما قدم للإنسانية خير الجزاء، وإن لله وإن إليه راجعون”.