جهاز حماية المستهلك: مبادرة "ما يغلاش عليك" عبقرية

وصف أحمد سمير فرج، القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، مبادرة “ما يغلاش عليك” بأنها “مبادرة عبقرية” لأن جميع الأطراف المشاركة بها تعود عليهم بفائدة ومكسب، مشددًا على أن مصر تتحول من أنها تقوم بتقديم خدمة إلى أنها تريد إرضاء المواطن حتى يكون راضيًا عن أداء الحكومة.

نرشح لك: مدبولي: إجازة عيد الأضحى من الخميس إلى الاثنين


تابع سمير خلال حواره إلى برنامج “الحياة اليوم” الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل على قناة “الحياة”، أن مبادرة “ما يغلاش عليك” يوجد بها جميع المنتجات عدا المنتجات الغذائية والسيارات، وأنها تأتي بهدف الحفاظ علي الأداء الاقتصادي المتميز.

وأشار إلى أن المصانع تُعطي خصمًا 10% علي جميع المنتجات، بالإضافة إلى أن الدولة ستعطي من جهتها خصمًا 10% وهذا يعني أن الدولة ستضع أموالًا من الخزانة العامة تصل إلى 12 وربع مليار جنيه.

في سياق آخر، كشف سمير أن الجهاز ضبط 40 طن لحوم غير صالحة للاستخدام خلال الفترة الماضية مع كل الجهات المعنية، وأن الجاهز يتعامل مع مختلف الشكاوى بسرعة كبيرة، حيث يرسلها إلى الشركات أول بأول لتقليل فترات الشكاوى لإعادة الحق إلى المستهلك.

رئيس جهاز حماية المستهلك : " ما يغلاش عليك" مبادرة عبقرية

رئيس جهاز حماية المستهلك : " ما يغلاش عليك" مبادرة عبقرية.. والدولة تضخ أكثر من 12 مليار جنيه دعماً لها#الحياة_اليوم#قناة_الحياة

Geplaatst door Alhayah TV op Maandag 27 juli 2020

نرشح لك: “حماية المستهلك”: مبادرة “مايغلاش عليك” تتيح نظام التقسيط بفوائد مخفضة