مذيع الشارع: "بحب غلاسة المواطنين"

هبة خالد

كشف أحمد رأفت، الملقب بمذيع الشارع، عن بداية ممارسته للتصوير بالشارع ومن أين جاءت له الفكرة.

نرشح لك: بعد اعتذارها عن “جوز هند”.. فريدة سيف النصر للجمهور: “بتباركوا على إيه؟”

 

قال “رأفت” خلال البث المباشر الذي ظهر فيه عبر الحساب الرسمي لـ “إعلام دوت كوم” على إنستجرام، وحاروته خلاله الإعلامية رحاب الشناط، إنه كان يعمل بالمجال الصحفي وفرض عليه عمله النزول إلى الشارع للتسجيل مع المواطنين، موضحا: “من هنا جاتلي الفكرة واستمريت فيها.. وخرج البرنامج”.

تابع: يمكن أن يتم التصوير في ثلاث ساعات ليخرج فيديو ثلاث دقائق، موضحا أن عملية المونتاج والفلترة تتم بناءً على ما يتناسب مع البرنامج قائلا: “بنحذف الشتايم، وأي حد يتكلم خارج الموضوع، ومن يتصنع”.

أشار إلى أنه يحب “غلاسة” المواطنين على حد وصفه، قائلا: “هي دي الماتريال”، موضحا أنه لا يفضل نوعا آخر من “الغلاسة” كأن يصر على أحد أن يتكلم في مواضيع لا يريد التحدث عنها.

وعن توقفه في زمن انتشار فيروس كورونا قال: “نزلت مرة لقيت حد باسني من قفايا، ومرة تانية حد صمم يحضني ولما رفضت اتهمني بالغرور.. فخفت وقررت ما انزلش الشارع تاني لحد الدنيا ما تهدا شوية”.

اختتم حديثه موضحا أنه متوقف عن التصوير منذ شهر فبراير الماضي، مضيفا أن ما يدفع برنامجه للاستمرار هو جودة المادة التي يصادفها بالشارع، مستطردا: “مبسوط بالسوشيال ميديا، ومش حابب أظهر على التليفزيون”، مشيرا إلى عدم رغبته في خوض مجال التمثيل لأنه لا يتمتع بالموهبة الكافية، قائلا: “انا ما أعرفش أمثل”.