بعد اعتذارها عن "جوز هند".. فريدة سيف النصر للجمهور: "بتباركوا على إيه؟"

ذكرت الفناة فريدة سيف النصر أنه عرض عليها المشاركة في مسلسل “جوز هند” بطولة الفنان القدير سمير غانم، موضحة أنها اضطرت للاعتذار عن المشاركة في المسلسل.

نرشح لك: فريدة سيف النصر تعتذر عن أحد أعمالها

 

نشرت سيف النصر صورة من غلاف سيناريو المسلسل على صفحتها عبر موقع فيسبوك، وكتبت: “قرأت حدوتة جميلة وجديدة وكاست تحفة والله، سمير غانم احمد فتحي بيومي وويزو والأستاذ تامر طبعا بلا شك والأستاذ صفوت غطاس والمخرج أحمد البدري، وأنا أتمني العمل معهم جميعا والله وشرف لي.. وأنا بعشق شغلي وفني والوقوف أمام الكاميرا حياة بالنسبة لي نفس الهواء لي”.

أضافت: “لكن أمر بظروف لا يعلمها إلا الله ووقتي يجب أن لا يكون ملكي حتي إني لا جهد لي للمناقشة أو الكلام حقيقي مش سعيدة.. شكرا للتفكير في ويا رب يرزقكم النجاح”.

قرأت حدوته جميله وجديده وكاست تحفه والله سمير غانم احمد فتحي بيومي وويزو والاستاذ تامر طبعا بلا شك والأستاذ صفوت غطاس…

Geplaatst door Farida Saif Elnasr op Zaterdag 25 juli 2020

ولكنها فوجئت ببعض التعليقات على منشورها التي تتمنى لها التوفيق في المسلسل وتبدي إعجابها بمشاركتها فيه، لتوضح لهم فريدة أنهم فهموا كلامها بطريقة خاطئة، وداعبت جمهورها في تعليق على منشورها قائلة: “اعتذرت.. انتم بتباركوا علي ايه؟ واضح مبتقروش للآخر”.

يذكر أن فريدة سيف النصر شاركت فى رمضان الماضي بمسلسل الفتوة، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، بطولة ياسر جلال ومي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وإنعام سالوسة وليلى أحمد زاهر.