إيناس النجار تنفي شراكتها مع مودة الأدهم

هبة خالد

نفت الفنانة إيناس النجار، شراكتها مع فتاة تطبيق التيك توك مودة الأدهم، التي اعترفت في تحقيقات النيابة أنها تشاركها في مركز تجميل بالدقي.

نرشح لك: تونسية الجنسية.. مودة الأدهم شريكة في مركز تجميل مع فنانة


قالت “النجار” في تصريحات خاصة لـ “إعلام دوت كوم” إنها لم تشارك مودة الأدهم في مركز التجميل موضحة أن الأخيرة كانت تقوم بعمل إعلانات للمركز، مؤكدة على أنها ستوضح الأمر عبر السوشيال ميديا خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن المحكمة الاقتصادية، من المنتصر أن تصدر في 27 يوليو الجاري، حكمها على فتاة تطبيق تيك توك مودة الأدهم المتهمة بالتحريض على الفسق والاعتداء على قيم المجتمع، من خلال تقديم فيديوهات مخلة بالآداب العامة.

وبحسب نص التحقيقات مع الأدهم الذي نشره موقع الوطن، فإن المتهمة أقرت باشتراكها بنسبة 40% من أسهم مركز تجميل بحي الدقي، مشاركة مع الفنانة التونسية إيناس النجار.

تنتمي المتهمة لأسرة بسيطة الحال، وانفصلت عن أهليتها بمرسى مطروح، منذ 3 سنوات، وانتقلت للقاهرة للإقامة بمفردها، وأقرت أنه عقب تناول المواقع الالكترونية لنشاطها الخادش للحياء، أصبحت معروفة بإثارتها للغرائز، وانتشار صور إباحية لها، حيث استمرت فى نشاطها فى مجال إثارة الغرائز وتحريض الشباب على أعمال تخل بالآداب العامة، وتحريض الفتيات على ممارسة أعمال مخلة بالآداب.