تفاصيل الدورة الثالثة من مسابقة "الأفلام التوعوية للشباب"

كشف المخرج عمرو سلامة، عن تفاصيل الدورة الثالثة من مسابقة “الأفلام التوعوية للشباب”، التي يشارك من خلالها في لجنة تحكيم الأفلام الروائية.

نرشح لك: مسابقة جديدة في الترجمة لطلبة الدراسات العليا.. تعرف على شروطها

 

نشر “سلامة” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” الإعلان الدعائي للمسابقة، وعلق عليه موضحًا التفاصيل.

وكتب الآتي: “هل أنت بين سن 18 -30 عندك موهبة كتابة أو إخراج الأفلام القصيرة؟، تطلق مينتور العربية وزين الدورة الثالثة من (مسابقة الأفلام التوعوية للشباب)، أرسل فيلمك الآن!، الموضوع: مخاوف وتطلعات الشباب، فئات الفيلم: الروائي والوثائقي والترويجي، مدة الفيلم: 1 إلى 15 دقائق، آخر موعد للتقديم: 2020/11/30”.

View this post on Instagram

هل أنت بين سن 18 -30 عندك موهبة كتابة أو إخراج الأفلام القصيرة؟ تطلق مينتور العربية وزين الدورة الثالثة من "مسابقة الأفلام التوعوية للشباب". أرسل فيلمك الآن! الموضوع: مخاوف وتطلعات الشباب فئات الفيلم: الروائي والوثائقي والترويجي مدة الفيلم: 1 إلى 15 دقائق آخر موعد للتقديم: 2020/11/30 https://filmfreeway.com/YAFC Are you a talented Arab Filmmaker between the age of 18-30? Mentor Arabia and Zain are launching the 3rd edition of their “Youth Awareness Film Competition”. Submit your Film Now! Theme: Youth Fears & Aspirations Film Categories: Narrative, Documentary and PSA Film Duration: 1 to 15 minutes Submission deadline: 30/11/2020 https://filmfreeway.com/YAFC

A post shared by Amr Salama (@amrmsalama) on

يشار إلى أن عمرو سلامة، انتهى مؤخرًا، من تصوير مسلسل “ما وراء الطبيعة” المنتظر عرضه عبر موقع “نتفليكس”.

مسلسل ” ما وراء الطبيعة” مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وتتحدث عن شخصية رفعت إسماعيل رجل أربعيني أصلع نحيف، ضعيف الجسد يعاني من عدة أمراض متنوعة، ورغم هذا كله يدخن بشراهة كقاطرة فحم، ويعمل كأستاذ جامعي لأمراض الدم في القاهرة، أما أصله فمن محافظة الشرقية، حيث واجه اسماعيل في قصصه الكثير من الأعداء والمسوخ والوحوش، وفي أغلب المرات كان يكتشف أن هناك خدعة ويظهر زيف الأسطورة التى يقابلها.