النجوم في الساحل ما عدا عمرو دياب.. إليكم الأسباب

خلال الأسابيع الأخيرة نشر عدد كبير من نجوم الفن المصري صور إجازاتهم السنوية في قرى وفنادق الساحل الشمالي أو الجونة، هذه الإجازة التي أصبح لها مذاق خاص في ظل انتشار فيروس كورونا وعدم قدرة الجميع على السفر أو حتى التحرك بسهولة طوال شهور الربيع أثناء تطبيق حظر التجول.

 

وحده عمرو دياب من بين كبار النجوم الذي لم يظهر في الساحل الشمالي كما اعتاد في السنوات الماضية، حيث فضل البقاء في القاهرة لأسباب عدة.

الهضبة رغم خضوع الكثيرين لراحة سلبية – بلغة لاعبي الكرة – بسبب كورونا، لم يحصل على إجازة حسب مصادر في فرقة المطرب رقم 1 في العالم العربي، حيث واصل جدول أعماله كما خطط له منذ بداية العام مع الحرص على التباعد الإجتماعي تنفيذا لنصائح الوقاية من كورونا.

غير أن هذا التباعد لم يمنعه من تصوير إعلان جديد وضخم التكاليف لإحدى شركات خدمات المحمول الشهيرة والتي يتعاون معها دياب منذ عدة سنوات، كما أوشك على الانتهاء من تسجيل باقي أغنيات ألبومه الجديد ومن المنتظر إطلاق أول أغنية نهاية الشهر الجاري.

المقربون من الهضبة يؤكدون أن الإعلان والألبوم ليسوا كل مفاجآت الهضبة في أغسطس المقبل، بل هناك المزيد الذي سيتم الإعلان عنه في الوقت المناسب، لكن المؤكد أن الترند محجوز للمطرب الكبير كما هي العادة في عيد الأضحى وما بعد ذلك.