رسالة نتفليكس لـ أحمد أمين بطل "ما وراء الطبيعة"

شارك الفنان أحمد أمين، متابعيه رسالة تلقاها من منصة نتفليكيس الرقمية، بمناسبة انتهاء تصوير مسلسل “ما وراء الطبيعة”، مع بداية الحملة الدعائية للمسلسل المنتظر عرضه.

نرشح لك: رسالة نتفليكس لـ عمرو سلامة بعد انتهاء تصوير “ما وراء الطبيعة”

جاءت نص الرسالة التي وصلت “أمين”، ونشرها عبر حساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، كالتالي: “إلى رفعت إسماعيل، (فركش) هي مجرد البداية، سأظل أعمل انترفيوهات حتى تحترق النجوم.. بالتوفيق”.

من جانبه علق “أمين” على الرسالة قائلا: “رسالة وصلتني الصبح تمهيدا لمراحل التسويق.. الرسالة خضتني بس خليتني مبتسم من ساعتها.. شكرا فريق نيتفليكس الشرق الأوسط.. حركة حلوة”.

رسالة وصلتني الصبح تمهيدا لمراحل التسويق..الرسالة خضتني بس خليتني مبتسم من ساعتها.. 😊شكرا فريق نيتفليكس الشرق الأوسط..حركة حلوةNetflix

Geplaatst door ‎Ahmed Amin أحمد أمين‎ op Dinsdag 21 juli 2020

يذكر أن منصة “نتفليكس” أعلنت عن طرح  مسلسل أصلي جديد في منطقة الشرق الأوسط بعنوان “ما وراء الطبيعة”، والذي سيكون أولى أعمال المنصة من الدراما المصرية، إنتاج كل من محمد حفظي وعمرو سلامة والذي سيكون المخرج والمنتج التنفيذي للمسلسل المستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعًا في الوطن العربي للكاتب أحمد خالد توفيق والتي باعت أكثر من 15 مليون نسخة.

تدور أحداث المسلسل حول مغامرات طبيب أمراض الدم الأعزب رفعت إسماعيل بطل “ما وراء الطبيعة”، الذي سيجسد دوره الفنان أحمد أمين، وكيف يواجه سلسلة الأحداث الخارقة للطبيعة التي يتعرض لها في حياته في الستينيات.

يشار إلي أن مسلسل “ما وراء الطبيعة”، هو الإنتاج الثاني لمسلسل يحمل توقيع “خالد توفيق”، إذ تم إنتاج مسلسل “زودياك” المستوحى من رواية “حظك اليوم”، الذي عُرض خلال شهر رمضان 2019.