خبر

عماد متعب بعد اتهامه بالعنصرية: سأحصل على حقي بالقانون

عمر خليل

رد عماد متعب لاعب الأهلى السابق على الاتهامات بالعنصرية التي وجهت إليه خلال الساعات الأخيرة، بعدما اعترضت زوجته يارا نعوم على نزول جليسة الأطفال بحمام السباحة في أحد الفنادق السياحية بمدينة الغردقة.

نرشح لك: أول رد من يارا نعوم على اتهامها بالعنصرية

 

قال “متعب” خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “التاسعة”، اليوم الأحد، المذاع عبر القناة الأولي المصرية، إن ما أعطى ثقلا للواقعة والتشهير به وزوجته هي “السوشيال ميديا”، لافتا إلى أنها لها فوائد عديدة، لكنها تحولت حاليا لمصدر للتطاول والتصيد.

أكد أنه لم يتنمر على أحد، وأنه سوف يلجأ إلى القانون للحصول على حقه بسبب تعرضه للعنصرية والتنمر، هو وزوجته، عقب الهجوم الذي تعرضوا له على خلفية اتهامهما بالعنصرية.

يشار إلى أن إحدى السيدات اتهمت يارا نعوم ووالدتها بالعنصرية والطبقية لرفضهم نزول مربية الأطفال الخاصة بها، حمام السباحة، ودخلوا في نقاش وصل لتعالي الأصوات بينهما حتى قررت إدارة الفندق السماح للمربية بالنزول لحمام السباحة، مع الالتزام بالزي الخاص بحمام السباحة.

كانت يارا نعوم علقت على الواقعة قائلة: “أنني تضامنت مع إدارة المنتجع الذي نقضي فيه العطلة الصيفية عندما وجهوا اللوم لأحد الأسر نظرا لقيام مربية المنزل بالنزول إلى حمام السباحة بالملابس العادية دون الالتزام بالملابس المخصصة للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات لذلك حرصا على السلامة العامة وسط الظروف التي تمر بها البلاد حاليا”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock