رغم وفاتها.. استمرار "إنستجرام" رجاء الجداوي

توفيت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، قبل أسبوعين، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وبالرغم من وفاتها إلا أن حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” ما زال مستمرًا بفضل ابنتها أميرة، وحفيدتها روضة.

نرشح لك: نيويورك تايمز تنعي رجاء الجداوي

 

نشر الحساب الشخصي للفنانة الراحلة قبل قليل، على نفس الموقع، صورة لها كُتب عليها تصريح كانت قد قالته في وقت سابق، جاء نصه كالآتي: “كلمة حب وكلمة ود من أصغر كلمات اللغة العربية، يا ريت نحب بعض كلنا ويا ريت يفضل الود هو اللي رابطنا كلنا.. رجاء الجداوي”.

فيما علقت ابنتها وحفيدتها كاتبتين: “أنَّا كانت بتحب الـ instagram قوي وكانت بتفرح بالكومنتس وتقول لنا شوفو نزلت ايه والناس الجميلة بتقول ايه”.

تابعتا: ” احنا في العزاء أغلب الناس اقترحوا علينا إننا نفضل ننزل صورها على طول ومنوقفش علشان تفضل ذكرى حلوه وكل اللي يشوف صورها يدعي لها بالرحمة فقررنا نبدأ من النهاردة للاسف مش هايكون في رد على التعليقات زي ما هي كانت بتعمل بس أكيد هي لو حاسة بينا هتكون فرحانة قوي.. أميرة وروضة”.

كانت الفنانة رجاء الجداوي، أُصيب بفيروس كورونا نهاية شهر مايو الماضي، وظلت في معاناتها مع الفيروس لمدة 45 يومًا، نُقلت خلالها للعزال في مستشفى “أبو خليفة” بالإسماعيلية، لتدخل بعدها العناية المركزة بعد تدهور صحتها، ثم وضعت على جهاز تنفس اختراقيًا إلى أن فارقت الحياة.

يشار إلى أن “الجداوي” كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “لعبة النسيان”.

مسلسل “لعبة النسيان” بطولة دينا الشربيني، أحمد داوود، محمود قابيل، إنجي المقدم، علي قاسم، تأليف تامر حبيب، إخراج هاني خليفة.