رسالة أميتاب باتشان من العزل الصحي

وجه الفنان أميتاب باتشان من داخل العزل الصحي بإحدى مستشفيات بومباي بالهند، رسالة شكر للفريق الطبي الذي يقوم على رعاية المصابين بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد إصابته بكورونا قبل أيام، بالإضافة إلى ابنه وزوجته النجمة إيشواريا راي.

نرشح لك: أميتاب باتشان يعلن إصابته بفيروس كورونا



كتب باتشان تغريدة على حسابه عبر موقع تويتر، قال فيها إن الفرق الطبية بملابسهم البيضاء يكرسون خدماتهم للمصابين، مشيرا إلى أنهم يرفعون أعلام الإنسانية خلال تأديتهم لعملهم.

 

كان أميتاب باتشان قد أعلن عن إصابته بفيروس كورونا قبل أيام، بعد إجرائه لاختبار الفيروس الذي جاءت نتيجته إيجابية، وكتب منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، معلنا نبأ إصابته بكورونا، وعلق: “أظهرت نتائج اختبار كوفيد اليوم إيجابية التحليل، انتقلت إلى المستشفى وخضع أفراد الأسرة وجميع المخالطين لاختبارات، وفي انتظار النتائج”، وأردف: “كل من كان على مقربة مني خلال الـ 10 أيام الماضية، يرجى أن يخضع للاختبار”.

الجدير بالذكر أن أميتاب باتشان يبلغ عمره 77 عاما، ويمتد مشواره الفني لأكثر من 40 عاما، واشتهر في بداية تسعينيات القرن الماضي بأفلامه التي نالت شهرة في جميع دول العالم، ويعمل ممثلا مغنيا ومنتجا ومقدم برامج، وقدم ما يقرب من 180 فيلما حتى الآن، ويحظى بشعبية كبيرة حول العالم.