آخرهم ابنة عمرو السولية.. مشاهير تعرّض أبناؤهم للتنمر

هبة خالد

تعرّض الكثير من أبناء المشاهير للتنمر خاصة خلال الفترة الماضية، وآخرهم ليلى ذات الـ3 سنوات ابنة عمرو السولية، لاعب النادي الأهلي، بعدما نشر والدها صورًا له معها، وتعرضت الصور لتعليقات فجة تحرشت بليلى، كما انتقد البعض ملابسها في الصور.

نرشح لك: بعد مطالبته باحتشام ابنته ذات الـ3 سنوات.. عمرو السولية يلجأ للقانون

 

View this post on Instagram

my everything 😍❤️

A post shared by Amrelsoulia Official (@amrelsoulia) on

أكد السولية أنه سيلجأ للقانون لتقديم بلاغات ضد المتحرشين بابنته.

View this post on Instagram

ليلى بنتي عندها ٣ سنين و نص ( لسة قالعة البامبرز من كام شهر 🙂) الكلام ده بيتقال على طفلة !! ايه اللي يخلي( بني ادم ) خنزير ممكن يبص على لبس طفلة و يركز غير انه فعلاً خنزير ؟! ايه المرض ده ! دول اللي لما بيكبروا بيكونوا مغتصبين و متحرشين و اللي بنخاف على بناتنا و اهلنا ينزلوا الشارع عشان ميتعرضوش لأذاهم . اتمنى الشيوخ اللي بيبرروا للتحرش و لبس البنت يكونوا مبسوطين دلوقتى و هما شايفين اللي بيحصل قررت اتقدم ببلاغات لاصحاب الكومنتات دي عشان اللي زي دول مينفعش يكبروا وسطنا قررت احمي بناتي اللي لسه مشافوش الدنيا و للاسف خايف عليهم يشوفوا كمية القرف و الاشمئزاز ده .

A post shared by Amrelsoulia Official (@amrelsoulia) on

وفيما يلي يرصد إعلام دوت كوم أبرز حالات التنمر على أبناء المشاهير:

ابنتا شريف منير

نشر صورة لابنتيه فريدة وكامليا عبر صفحته الشخصية على “انستجرام”، فتنمر عليهما بعض المتابعين بشتائم وصفات سيئة منتقدين ملابسهما، مما دفع بوالدهما لحذف الصورة، ثم عاد ونشرها وقرر أن يتخذ الإجراءات القانونية ضد أي مُتجاوز حتى إن وصلت للسجن، وتقدم بالفعل للنائب العام ببلاغات ضد أصحاب التعليقات المسيئة لابنتيه.

ابن محمد رمضان

تعرض علي ابن محمد رمضان للتنمر على لون بشرته السمراء، بعدما علق البعض على صورة جمعته بوالده نشرها الأخير، واصفين علي بأنه “أسود” بالرغم من بياض بشرة والدته.

جاء التعليق المسيء على النحو التالي: “إسود زي أبوه، المصيبة أن ماحدش في عياله في جمال أمهم ولا لونها”، ليرد “رمضان” على صاحبة التعليق: “فخور بلوني ولون أبويا وأولادي اللي ربنا خلقه.. ومبسوط أن ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل أن أمهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض”.

ابنتا كريم فهمي

تعرضت ابنتا الفنان كريم فهمي “كاميليا وناعومي”، للتنمر من قبل بعض المتابعين بسبب إخفائه وجههما بإحدي الصور التي جمعته بهما وبزوجته، من حفل زفاف شقيقه أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد.

قام البعض بالتنمر على الطفلتين، وجاءت أحد التعليقات على النحو التالي: “قلوب ايه اللى حاطيتها على وش العيال، أفهم بس إيه الفكرة، يعني شعرهم اللى شبه سلك المواعين مش هيتحسد، يارب سامحني بس مش قادرة اسكت بجد”.

تضايق كريم فهمي من التعليق ورد قائلاً: “بصي أنا عمرى ما غلط في حد، لكن هتغلطي في بناتي هتسمعي كلام ميطلعش مني، وانا هحترم أن ليكي أب هيزعل لو غلطت فيكي ويمكن يتدارك غلطته في التربية”.

وجاء رد شقيقه أحمد: “انا طول عمري بقول عندكم حق إني بتعصب زيادة لكن المرة دي مش هسمح لواحدة زي دي تتكلم عن طفلة وتقول شعرها سلك مواعين”.

ابنة رانيا يوسف

انتقد بعض المتابعين ابنة الفنانة رانيا يوسف الكبري، وتنمروا على وزنها في إحدى الصور التي جمعتها بوالدتها وشقيقتها، ونشرتها والدتها عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”.

جانا عمرو دياب

ينتقد بعض متابعي جانا ابنة الفنان عمرو دياب، ملابسها وصورها، التي تشارك متابعيها بها عبر صفحتها الشخصية بموقع “انستجرام”.

وجاء تعليق من أحد المتابعين على صورة قامت بنشرها وهي ترتدي تنورة قصيرة: “انتي مسلمة.. لا ينبغي أن تفعلي هذا”، وردت عليه جانا وكتبت: “شكرا.. ولكن لا تدخل الإسلام في الموضوع”.

شيكابالا

تعرض محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك للتنمر، بعد نشره صورة لعائلته عبر “انستجرام” يهنئ فيها متابعيه بمناسبة عيد الفطر.

ظهر شيكابالا في الصورة رفقة زوجته وابنهما آدم، فتعرض لموجة من الهجوم والانتقادات التي استهدفت شخصه ولون بشرته مقارنة بزوجته وابنه.