بعد "بوست" دعاء فاروق.. الفندق يعتذر للمحجبات

أعلنت الإعلامية دعاء فاروق عن اعتذار الفندق الذي تضمنت إحدى إعلاناته شرطا ضمن شروط حجز الشاطىء به، والذي شمل منع دخول المحجبات؛ ووضع هذه الجملة بجانب جملة ممنوع دخول الكلاب والحيوانات الأليفة.

نرشح لك: بسبب جملة جمعت المحجبات والحيوانات.. دعاء فاروق تتهم أحد الشواطئ بالعنصرية

 

أوضحت فاروق في منشور على حسابها عبر موقع فيسبوك، أن إدارة الفندق اعتذرت عن الجملة التي وردت بالإعلان، ونشرت دعاء نص اعتذار الفندق الذي جاء بالإنجليزية، مشيرة إلى أن الفندق أبلغها بأن الرسالة محل الجدل تم إرسالها بدون الرجوع للقوانين المنظمة للفندق، وأوضح الفندق أنه مسموح للمحجبات بالتواجد على الشاطىء الخاص به.

Geplaatst door Doaa Farouk Abd Elhamid op Zaterdag 11 juli 2020

كانت دعاء فاروق قد عبرت عن غضبها الشديد من إحدى الجمل التي وردت ضمن شروط حجز أحد الشواطئ الخاصة في مدينة العلمين الجديدة، موضحة أن هذا الشرط هو منع دخول النساء المحجبات إلى الشاطئ ووضع هذه الجملة بجانب جملة ممنوع دخول الكلاب والحيوانات الأليفة.

ونشرت “فاروق” أمس عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة لنص الشروط التي أقرها الشاطئ الخاص، وعلقت كاتبة: “واللي بيبعت الرسالة دى للناس اللي بتحجز في المكان ده وحاطط المحجبات مع الكلاب في جملة واحدة شايف إن دى شياكة يعني؟ إزاى شايف انه بيحافظ علي رقي المكان وهو غير راقي بالمرة في التعامل مع الناس، إنتو متنمرين وعنصريين يا جماعة وزيكم زي المتحرشين اللي بيبيحوا لنفسهم التحرش بالست عشان مش مغطية نفسها، على فكرة أنتو من نفس العينة اللي بتضايقها عشان لابسة ومغطية نفسها، بالنسبة لي الاتنين واحد”.