حمادة هلال يرثي والدته بكلمات مؤثرة

توفيت قبل قليل والدة الفنان حمادة هلال، أثناء تواجدها بإحدى المستشفيات، إثر تدهور حالتها الصحية بعد صراع مع مرض السرطان.

 

نرشح لك: طلب الدعاء لها مؤخرًا.. وفاة والدة حمادة هلال

 

نشر “هلال” عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، صورة لوالدتها وعلق عليها راثيًا إياها بكلمات مؤثرة.

وجاء نص ما كتبه كالآتي: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا أمي الله يرحمك ياقلبي الله يفرحك فرحة كبيرة النهاردة على قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى كنتي راضية طول الوقت وحامدة ربنا وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا أنا واخواتي على قد ماكنتي بتصبري وتتفائلي بالخير وربنا بيكرمك ودايما تفرحي اللي حواليكي وكنتي طول عمرك طفلة.. يارب أمي كانت مؤمنة بيك كامل الإيمان وبإن محمد عبدك ورسولك أسالك يا الله ان ترزقها صحبته في الفردوس الأعلى يارب العالمين، أسالكم الدعاء والفاتحة”.

View this post on Instagram

ان لله وانا اليه راجعون الله يرحمك يا امي الله يرحمك ياقلبي الله يفرحك فرحه كبيره النهارده على قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى كنتي راضيه طول الوقت وحمده ربنا وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا انا واخواتي على قد ماكنتي بتصبري وتتفائلي بالخير وربنا بيكرمك ودايما تفرحي اللي حواليكي وكنتي طول عمرك طفله يارب امي كانت مؤمنه بيك كامل الايمان وبان محمد عبدك ورسولك اسالك يا الله ان ترزقها صحبته في الفردوس الاعلى يارب العالمين اسالكم الدعاء والفاتحه

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg) on

كان “هلال” قد طلب مؤخرًا من الجمهور الدعاء لوالدته بالشفاء، إذ نشر صورة بصحبتها وعلق عليها كاتبًا: “أسألكم الدعاء يارب اشفي أمي، يارب اشفي أمي، اللهم صلي على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم”.

يشار إلى أن حمادة هلال، طرح مؤخرًا، فيديو كليب جديد عنوانه “جمالها”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، كلمات ماجد صبري، توزيع مادو صالح، وشاركته خلاله الفنانة منة عرفة، وذلك بعد اشتراكها معه قبل 13 عاما في فيلم الحب كده عام 2007، وظهورهما في فيديو كليب الفار السندق.