فاطمة خير متحدث إعلامي باسم الهيئة الكندية للتراث المصري

أعلنت الهيئة الكندية للتراث المصري عن تولي الكاتبة الصحفية فاطـمة خـير منصب المتحدث الإعلامي باسم الهيئة، لتتولى الاتصال والتنسيق باسم الهيئة مع الجهات الإعلامية في جمهورية مصر العربية.

نرشح لك: فاطمة خير تكتب: ميديا الحرافيش والمهمشين.. الوريث العصري للميديا التقليدية

طالبت الهيئة الجهات الإعلامية والثقافية والفنية والمؤسسات والأفراد في مصر، بالتعاون مع “خير” في هـذا الشأن، حـتى تخـرج هـذه الاحتفالات بأفـضل مستوي ممكن لتكون مشرفة وممثلة لتراثنا المصري أمام المجتمع الكندي، وتكون فـرصة ناجحة لتجـمع جاليتنا المصرية في كندا.

كانت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، قد توجهت والوفد المرافق لها إلى مدينة مونتريال الكندية، للاحتفال برفع العلم المصري على برلمان أونتاريو بعد قرار تخصيص شهر يوليو للاحتفاء بالحضارة المصرية، وعقدت اجتماعًا مع أعضاء المنطمة المصرية الكندية لرجال الأعمال.

الجدير بالذكر أن منصة “WATCH IT” كشفت عن مفاجأة للمصريين المقيمين في كندا، حتى يستطيعوا مشاهدة المحتوى الدرامي والبرامجي من الأفلام والمسلسلات والأحداث الرياضية، إذ أعلنت المنصة الرقمية عن هدية “WATCH IT” لأبناء مصر في كندا، وهي شهر مجانًا، تحت شعار “يوليو شهر الحضارة والتراث المصري”.