"أنا بتلامس عادي".. تعليق أبلة فاهيتا على أزمة يوسف الشريف

بعد الجدل الذي أُثير خلال الأيام الماضية على خلفية تصريح الفنان يوسف الشريف حول رفضه تقديم المشاهد الساخنة في أعماله الفنية، علقت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا على تلك الأزمة بطريقتها الخاصة.

 

نرشح لك: خالد سرحان يهاجم يوسف الشريف



كتب حساب أبلة فاهيتا الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، تدوينة قصيرة كتعليق من الأبلة على الأزمة قالت فيها: “أنا بتلامس عادي”، في إشارة إلى التصريحات التي نسبها البعض للشريف بأنه يرفض ملامسة النساء في أعماله الفنية، وهو ما لم يصرح به حرفيا خلال اللقاء.

 

كان يوسف الشريف أثار الجدل قبل أيام، بعد تصريحاته في برنامج “مساء dmc” مع الإعلامي رامي رضوان، والتي قال خلالها: “بدأت أحط قيود على أعمالي بعد فيلم (هي فوضى)، ودي حاجة بقالها 10 سنين، وفعلا بدأت أفكر بالطريقة دي طالما مش بتضر حد، وهذه القيود بحطها لنفسي زيادة عن أي حد، وقد تصل للعقود”.

أضاف: “فيه فرق، لما يكون عندي مبدأ معين وفكر معين، وأنا مش بستريح لما العمل يكون فيه مشاهد ساخنة أو قبلات أو أحضان، ومبحسش إنه صح، فبدأت أحط قيود واطبقها في الحياة وعلى نفسي”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل “لنهاية” الذي عرض بالسباق الرمضاني الماضي، شاركه البطولة ناهد السباعي، عمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي.