اختطاف ريم مصطفى في أولى حلقات "شديد الخطورة"

طرحت منصة WATCH iT! أولى حلقات مسلسل “شديد الخطورة”، بطولة أحمد العوضي وريم مصطفى، وإخراج حسام علي، وتأليف محمد سيد بشير، وإنتاج سينرجي.

نرشح لك: اليوم.. بداية عرض “شديد الخطورة” على منصة Watch it

 

شهدت الحلقة الأولى عملية اختطاف “نور” التي تجسد شخصيتها الفنانة ريم مصطفى، كرهينة لعصابة نفذت عملية سطو مسلح على أحد البنوك، أثناء تواجدها فيه، وتعرض زوجها “مالك” الذي يؤدي دوره الفنان أحمد العوضي، لحادث سير، بعد إطلاق العصابة النار عليه، أثناء محاولته اللحاق بهم لإنقاذها.

بدأت أحداث العمل، بأحمد العوضي وهو يجري، وتلقى اتصالًا من زوجته لتذكره بزيارتهم لوالديه احتفالا بعيد زواجهما، ويعمل الزوجان مهندسا اتصالات، في شركات متنافسة، وقبل ذهابهما لزيارة والديه توجها للبنك لتقوم “نور” بتحويل حسابها من فرع لآخر.

نفذت العصابة عملية السطو المسلح على البنك أثناء تواجد “نور” في الداخل، وعندما شك “مالك” في أن هناك شيء ما حاول الدخول للبنك إلا أن أحد أفراد العصابة في الخارج استوقفه وأطلق النار عليه، ولكنه نجى منهم بعد عراك طويل، وأثناء سقوطه على الأرض شاهد زوجته أثناء أخذها كرهينة، وحاول اللحاق بهم بسيارته إلا أنهم أطلقوا النار عليه، فانقلبت به السيارة وتم نقله للمستشفى.

اختتمت الحلقة بإخبار أحد رجال الأمن الضابط المسؤول عن الواقعة بأنهم وجدوا رهينتين رجال في سيارتين مختلفتين قد أشعل فيها أفراد العصابة النار، والرهينة الثالثة لم تنجُ وتفحمت، ليعقب “مالك” أن تلك الضحية هي زوجته، وتنتهي الحلقة على ذلك.