كواليس مكالمة الزوجة الشيطان لدعاء فاروق

علقت الإعلامية دعاء فاروق على مكالمة “نهى”، التي انتشرت بشكل كبير منذ الأمس، والتي كانت خلال برنامج “اسأل مع دعاء”، المذاع عبر شاشة “النهار”.

نرشح لك: شاهد.. متصلة تشتكي من فشلها في 8 علاقات عاطفية

كانت المتصلة نهى، أجرت مداخلة مع البرنامج، أثارت من خلالها الجدل والسخرية عبر “السوشيال ميديا” ووصفها البعض بـ”الزوجة الشيطان”، حكت خلالها أن زوجها “عينه زايغة”، فقررت الانتقام منه والحفاظ على بيتها في ذات الوقت، من خلال إرسال صديقتها له والتي أخبرته بعد لقاءها معه بأنها لم تحب شكله أو مظهره ما سبب له “عقدة نفسية”، على حد وصفها.

قالت دعاء خلال “لايف” عبر حسابها على موقع تبادل الصو والفيديوهات “إنستجرام”: “حذرناها على الهواء، كل حاجة في البرامج بتنزل على السوشيال ميديا ودي حاجة خطر، إحنا منعرفش المكالمة فيك ولا لا، مابنفبركش مكالمات في البرنامج”.
أشارت إلى أن المكالمات التي تأتي ضمن الحلقات المسجلةن تكون لأشخاص سبق واتصلوا بالبرنامج وطلب منهم أن يتصلوا بهم في وقت لاحق.
أردفت: “متعملوش زي نهى ولو عملتوا اداروا، البرامج فضيحة، اللي يعمل يتدارىن سر أيه و3 مليون شافوه في يوم، وأنا بنجح بالمكالمات دي وبقولكم متتصلوش”.

في سياق أخر، طلبت منها إحدى المتابعات الحديث عن الحجاب، لترد دعاء قائلة: “لبست الحجاب 2002، خلاص اتلبس وخلص هنفضل نتكلم طول العمر، وأدينا الفرض اللي علينا”.