خبر

بعد الانتقادات الموجهة للمسلسل.. هالة خليل تشيد بـ “ليه لأ”

هالة خليل تشيد بـمسلسل ليه لأ
هبة خالد

أشادت المخرجة هالة خليل، بمسلسل “ليه لأ” الذي يعرض حاليا على منصة “شاهد” بطولة الفنانة أمينة خليل ومجموعة من النجوم.

نرشح لك: دعم الشذوذ الجنسي في قنوات الأطفال.. آخرهم Cartoon Network


كتبت “خليل” عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك: “العلام الحقيقي في الشارع مش في البيوت، أغلب بنات الطبقة الوسطى ينقصهن الكثير من الخبرة الحياتية”.

وتابعت: “لأنهم عاشوا أغلب عمرهم بين جدران البيوت.. فبينما كان أخواتهم من الصبية يتسكعون في الشوارع ويدخلون في معارك حقيقية، منفتحون على أشخاص جدد، وتجارب متعددة ومتجددة، يحكمها قانون الشارع، وهو الأقرب إلى قانون الحياة، كن فتيات نفس الطبقة يتلقين خبراتهن من المسلسلات والبرامج وكلام ماما وبابا، الذي لا يختلف كثيرا عن كلام أغلب المسلسلات”.

وأكملت: “تحية لمسلسل ليه لأ على جرأته في طرح فكرة إن في الشارع مكان للمرأة أيضا، وأن العلام الحقيقي مش في البيوت ولا في المسلسلات، اللي عايزة تتعلم تنزل الشارع قبل مايتعلم عليها”.

العلام الحقيقي في الشارع مش في البيوت ، اغلب بنات الطبقه الوسطي ينقصهم الكثير من الخبره الحياتيه لأنهم عاشوا اغلب عمرهم…

Geplaatst door Hala Afaf Khalil op Maandag 29 juni 2020

يذكر أن مسلسل “ليه لأ”، بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، هاني عادل، محمد الشرنوبي، مريم الخشت، صدقي صخر، تأليف ورشة سرد ومريم ناعوم، إخراج مريم أبوعوف.

يذكر أن مسلسل “ليه لأ”، بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، هاني عادل، محمد الشرنوبي، مريم الخشت، صدقي صخر، تأليف ورشة سرد ومريم ناعوم، إخراج مريم أبوعوف.يذكر أن مسلسل “ليه لأ”، بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، هاني عادل، محمد الشرنوبي، مريم الخشت، صدقي صخر، تأليف ورشة سرد ومريم ناعوم، إخراج مريم أبوعوف.يذكر أن مسلسل “ليه لأ”، بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، هاني عادل، محمد الشرنوبي، مريم الخشت، صدقي صخر، تأليف ورشة سرد ومريم ناعوم، إخراج مريم أبوعوف.يذكر أن مسلسل “ليه لأ”، بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، هاني عادل، محمد الشرنوبي، مريم الخشت، صدقي صخر، تأليف ورشة سرد ومريم ناعوم، إخراج مريم أبوعوف.يذكر أن مسلسل “ليه لأ”، بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، هاني عادل، محمد الشرنوبي، مريم الخشت، صدقي صخر، تأليف ورشة سرد ومريم ناعوم، إخراج مريم أبوعوف.

هالة خليل تشيد بـمسلسل ليه لأ

الوسوم

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock