لمدة 3 أيام.. محمد الباز يقدم برنامج "آخر النهار"

محمد الباز يقدم برنامج آخر النهار
ذكر الإعلامي محمد الباز، أنه سيشارك في تقديم برنامج “آخر النهار”، المذاع عبر شاشة “النهار”، 3 أيام أسبوعيًا.

نرشح لك: تفاصيل برنامج عمرو الليثي على “راديو مصر”


أوضح “الباز” عبر حسابه على “فيس بوك”: “معكم في (آخر النهار) بداية من يوم الجمعة المقبل.. وسأكون معكم أسبوعيا ثلاثة أيام من الجمعة إلى الأحد”.

كان مجلس إدارة شبكة تليفزيون النهار برئاسة علاء الكحكي، أعلن انضمام الدكتور محمد الباز لبرنامج “آخر النهار “، ليشارك الإعلامي تامر أمين تقديم حلقات البرنامج.

كما قرر مجلس إدارة “النهار” تعديل موعد إذاعة برنامج “آخر النهار”، ليكون في التاسعة مساء على مدار أيام الأسبوع ولمدة ساعة ونصف يوميا.

رحب مجلس إدارة الشبكة بانضمام الدكتور محمد الباز لتقديم البرنامج على شاشتها، مؤكدا أن انضمام “الباز” جاء لإتاحة فرصة أكبر لتغطية الأحداث والمتابعات اليومية، بالإضافة إلى الحوارات واللقاءات الحصرية، باعتباره من أهم برامج التوك شو في مصر.

معكم فى " آخر النهار" بداية من يوم الجمعة القادم وسأكون معكم أسبوعيا ثلاثة أيام من الجمعة إلى الأحد

Geplaatst door ‎محمد الباز‎ op Zondag 28 juni 2020

رحب مجلس إدارة الشبكة بانضمام الدكتور محمد الباز لتقديم البرنامج على شاشتها، مؤكدا أن انضمام “الباز” جاء لإتاحة فرصة أكبر لتغطية الأحداث والمتابعات اليومية، بالإضافة إلى الحوارات واللقاءات الحصرية، باعتباره من أهم برامج التوك شو في مصر.رحب مجلس إدارة الشبكة بانضمام الدكتور محمد الباز لتقديم البرنامج على شاشتها، مؤكدا أن انضمام “الباز” جاء لإتاحة فرصة أكبر لتغطية الأحداث والمتابعات اليومية، بالإضافة إلى الحوارات واللقاءات الحصرية، باعتباره من أهم برامج التوك شو في مصر.رحب مجلس إدارة الشبكة بانضمام الدكتور محمد الباز لتقديم البرنامج على شاشتها، مؤكدا أن انضمام “الباز” جاء لإتاحة فرصة أكبر لتغطية الأحداث والمتابعات اليومية، بالإضافة إلى الحوارات واللقاءات الحصرية، باعتباره من أهم برامج التوك شو في مصر.رحب مجلس إدارة الشبكة بانضمام الدكتور محمد الباز لتقديم البرنامج على شاشتها، مؤكدا أن انضمام “الباز” جاء لإتاحة فرصة أكبر لتغطية الأحداث والمتابعات اليومية، بالإضافة إلى الحوارات واللقاءات الحصرية، باعتباره من أهم برامج التوك شو في مصر.رحب مجلس إدارة الشبكة بانضمام الدكتور محمد الباز لتقديم البرنامج على شاشتها، مؤكدا أن انضمام “الباز” جاء لإتاحة فرصة أكبر لتغطية الأحداث والمتابعات اليومية، بالإضافة إلى الحوارات واللقاءات الحصرية، باعتباره من أهم برامج التوك شو في مصر.

محمد الباز يقدم برنامج آخر النهار