إشادات بجهود أسامة البهنسي لدعم مصابي كورونا

أشاد المخرج عربي سلامة، بالجهود التي بذلها أسامة البهنسي، رئيس قطاع قنوات النيل المتخصصة، دعم مصابي كورونا من أبناء القطاع دون التقيد بالإجراءات الروتينية التي كادت تعطل نقل الكثير من الحالات للمستشفى.

 

نرشح لك: رويترز: وصول إصابات كورونا إلى 10 ملايين حالة

 

وجه “سلامة” المخرج بالقنوات التعليمية، الشكر بالنيابة عن زملائه مصابي كورونا “للبهنسي”، مؤكدا على أن معظمهم في حالة جيدة والباقي يواصلون تلقي العلاج.

كان “سلامة” قد نقل لمستشفى الدعاة بمصر الجديدة قبل نحو أسبوع، ودخل غرفة العناية المركزة لعدة أيام قبل نقله لغرفة العزل بعد تحسن صحته.

من جهة أخرى أدلى “البهنسي” بتصريحات لبوابة الأهرام مستعرضا فيها خريطة الاحتفاء بثورة يونيو بجميع قنوات النيل المتخصصة في برامجها المختلفة، موضحًا أنه سيتم عرض الأفلام الوثائقية والروائية عبر قناة نايل سينما، مثل “العمر لحظة” و”أيام السادات”، مع تقديم مكتسبات الثورة داخل برنامجي “أكشن” و”ألو سينما”، كما قناة نايل دراما برنامج “ستوديو الفن حلقة خاصة عن الثورة ودورها في تاريخ مصر.

أما قناة العائلة فتعرض 4 أفلام تسجيلية توثيقية للثورة مهداة من الشئون المعنوية، كما تعرض في السهرة فيلم “أيام السادات”، وتقدم قناة النيل الثقافية فترة مفتوحة من الواحدة ظهرًا حتى الخامسة مساءً للحديث عن حصاد أعوام من الجهد والتنمية منذ الثورة وحتى الآن.

وتحتفي قناة نايل لايف بالثورة من خلال برامج “نهارك سعيد وكاميرا لايف وصفحة جديدة و”أسبوت” وتتناول البرامج تطور العشوائيات والتغيرات الكبيرة التي شهدها المجتمع على جميع الأصعدة، وذلك بالإضافة إلى عرض مسلسلي “رأفت الهجان” و”الجماعة”.

واختتم “البهنسي” تصريحاته بالحديث عن قناة نايل سبورت، التي تعرض الإنجازات الرياضية التي تحققت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.