بسبب المشاهد الساخنة.. رسالة ناهد السباعي لمنتقدي يوسف الشريف

أثار الفنان يوسف الشريف، خلال الساعات الأخيرة، جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التصريح الذي أدلى به خلال لقائه ببرنامج “مساء dmc”، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، بشأن رفضه لتجسيد المشاهد الساخنة في أعماله.

 

نرشح لك: كاملة أبو ذكري تهاجم يوسف الشريف بسبب ملامسة النساء

واجه “الشريف” بسبب ذلك التصريح العديد من الانتقادات مما دفع بعض زملائه للدفاع عنه، من بينهم الفنان ناهد السباعي، التي شاركته بطولة مسلسل “النهاية” خلال الموسم الرمضاني الماضي.

نشرت “السباعي” عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك” صورة جمعت كلٍ “رضوان” و”الشريف”، وزوجته إنجي علاء، وعلقت كاتبة: “هو ليه الناس بتطالب بالحرية الجنسية للشواذ، وتنتقد راجل رافض المشاهد الساخنة لاسبابه الخاصة، دي حرية شخصية، ودي حرية شخصية، مش عجبك متتفرجش عليه ومتشتغلش معاه وفي الآخر.. شابوه يوسف الشريف”.

هو ليه الناس بتطالب بالحرية الجنسيه للشواذوتنتقد راجل رافض المشاهد الساخنة لاسبابه الخاصهدي حريه شخصيهودي حريه شخصيهمش عجبك متتفرجش عليه ومتشتغلش معاه وفي الاخر #شابوووووه #يوسف_الشريف #النهاية

Geplaatst door Nahed ElSebai op Zaterdag 27 juni 2020

يشار إلى أن يوسف الشريف، كان قد أدى دور زوج ناهد السباعي، خلال أحداث مسلسل “النهاية” الذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي.

مسلسل “النهاية” بطولة يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، محمود الليثي، سهر الصايغ، ناهد السباعي، وآخرين، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي.