مجدي صبحي: عبد الله مشرف حالته مستقرة ولم يصب بجلطة في المخ

نفى الفنان مجدي صبحي الأنباء التي تم تداولها قبل قليل عن إصابة الفنان عبد الله مشرف بجلطة في المخ، مؤكدا أن الأخير بصحة جيدة.

 

نرشح لك: نقل عبد الله مشرف للمستشفى بعد إصابته باشتباه فى جلطة بالمخ

 

كتب صبحي منشورا على حسابه عبر موقع فيسبوك: “الحمد لله.. القدير عبد الله مشرف.. أنا لسه مكلمه دلوقتي حالا وضحك معايا وبيعمل تحاليل وبصحه جيدة.. وكل مايقال عنه أنه عنده جلطة في المخ غير صحيح.. اتقوا الله في قولكم وأفعالكم وبطلوا شائعات”.

الحمد لله ..القدير ..عبد الله مشرف.. انا لسه مكلمه دلوقتي حالا وضحك معايا وبيعمل تحاليل وبصحه جيده…وكل مايقال عنه أنه عنده .جلطه في المخ ..غييييييير صحيح…اتقوا الله في قولكم وافعالكم وبطلو ..اشاعات

Geplaatst door ‎مجدي صبحي‎ op Donderdag 25 juni 2020


كان إعلام دوت كوم تواصل مع الفنان إيهاب فهمي، عضو نقابة المهن التمثيلية، الذي أوضح أن مشرف نُقل إلى إحدى المستشفيات فجر اليوم الخميس، وتم تشخيص حالته على أنها اشتباه بجلطة في المخ.

أردف أن هذا تم بتوجيه من د. أشرف زكي نقيب الممثلين، موضحا أن عبد الله مشرف طلب من النقابة عدم الإعلان عن اسم المستشفى التي يتواجد بها.

يذكر أن عبد الله مشرف قد شارك في موسم رمضان الماضي في مسلسل اتنين في الصندوق، بطولة حمدي الميرغني وأوس أوس وبيومي فؤاد وانتصار، تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى.