وزير الشباب يوضح ضوابط استخدام حمامات السباحة: لن تكُن متاحة للجميع

استخدام حمامات السباحة
محمد سعد الدين

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن فتح الأندية ومراكز الشباب للأعضاء سوف يكون في أول يوليو المقبل، حيث تم السماح للأندية بالتجهيز لعودة النشاط مرة أخرى خلال الفترة من 15 إلى 30 يونيو.

نرشح لك: وزير الخارجية: مجلس الأمن لن يخوض في التفاصيل الفنية لمفاوضات سد النهضة


وأضاف “صبحي” في مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء dmc” الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان على قناة “dmc”، أنه سوف يتم السماح بفتح المطاعم داخل الأندية، ولكن مع الالتزام بتطبيق نسبة الـ 25 % من طاقتها الاستيعابية.

وتابع، الأعضاء ملتزمون بارتداء الكمامة، مع وجود مسؤول رعاية طبية داخل النادي.

وأوضح، أن حمامات السباحة سوف تصبح متاحة في أول يوليو المقبل، ولكن للتدريبات فقط وليس للترفيه، كما من المقرر أن تكون التدريبات في الأماكن المفتوحة وليست المغلقة.

وأضاف “صبحي، أنه من المقرر أن يتم السماح لصالات الجيم بالتجهيز والاتصال بالأعضاء خلال الفترة من 1 إلى 15 يوليو، حيث من المقرر أن تبدأ صالات الجيم في استقبال الأعضاء رسميًا في منتصف يوليو المقبل.

والجدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعلن في مؤتمر صحفي، الثلاثاء الماضي، عن إعادة فتح المقاهي والمطاعم والأندية الرياضية ابتداء من يوم السبت المقبل 27 يونيو، وذلك ضمن عدة إجراءات جديدة ستتخذها الدولة الفترة المقبلة، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

والجدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعلن في مؤتمر صحفي، الثلاثاء الماضي، عن إعادة فتح المقاهي والمطاعم والأندية الرياضية ابتداء من يوم السبت المقبل 27 يونيو، وذلك ضمن عدة إجراءات جديدة ستتخذها الدولة الفترة المقبلة، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.والجدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعلن في مؤتمر صحفي، الثلاثاء الماضي، عن إعادة فتح المقاهي والمطاعم والأندية الرياضية ابتداء من يوم السبت المقبل 27 يونيو، وذلك ضمن عدة إجراءات جديدة ستتخذها الدولة الفترة المقبلة، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.والجدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أعلن في مؤتمر صحفي، الثلاثاء الماضي، عن إعادة فتح المقاهي والمطاعم والأندية الرياضية ابتداء من يوم السبت المقبل 27 يونيو، وذلك ضمن عدة إجراءات جديدة ستتخذها الدولة الفترة المقبلة، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

استخدام حمامات السباحة