تعليق هالة صدقي على تجسيد محمد رمضان لـ أحمد زكي في "الإمبراطور"

هالة صدقي على محمد رمضان
محمد سعد الدين

علقت الفنانة هالة صدقي على ترشيح كل من الفنان محمد رمضان والفنان عمرو سعد، لتجسيد شخصية الفنان أحمد زكي في مسلسل تليفزيوني، قائلة “ولا واحد.. وأنا ضد أن نقدم مسلسل عن قصة أحمد زكي”.

نرشح لك: روجينا: جسمي بيقشعر لما محمد رمضان بيقلد أحمد زكي


وأشارت “صدقي” خلال حوارها ببرنامج “اسألني” الذي يقدمه الإعلامي أحمد المهدي، عبر قناة “cbc”، أنها متأكدة من أن أحمد زكي، كان سيرفض تجسيد قصة حياته في مسلسل تليفزيوني، وذلك لأن هناك عدة تفاصيل في حياته الشخصية لا يحب تناولها دراميًا.

وأضافت، أنه إذا كان المسلسل سيتناول نجاحات أحمد زكي على المستوى الفني فقط، فهذا لا يعتبر سيرة ذاتية.

ومن جهة أخرى، كشفت هالة صدقي خلال حوارها، عن العديد من كواليس أعمالها الفنية، بداية من أول ظهور لها في فيلم “نص أرنب” والذي تسبب في ابتعادها عن السينما خمس سنوات بسبب ظهورها بالمايوه في الفيلم.

ومن جهة أخرى، كشفت هالة صدقي خلال حوارها، عن العديد من كواليس أعمالها الفنية، بداية من أول ظهور لها في فيلم “نص أرنب” والذي تسبب في ابتعادها عن السينما خمس سنوات بسبب ظهورها بالمايوه في الفيلم.ومن جهة أخرى، كشفت هالة صدقي خلال حوارها، عن العديد من كواليس أعمالها الفنية، بداية من أول ظهور لها في فيلم “نص أرنب” والذي تسبب في ابتعادها عن السينما خمس سنوات بسبب ظهورها بالمايوه في الفيلم.ومن جهة أخرى، كشفت هالة صدقي خلال حوارها، عن العديد من كواليس أعمالها الفنية، بداية من أول ظهور لها في فيلم “نص أرنب” والذي تسبب في ابتعادها عن السينما خمس سنوات بسبب ظهورها بالمايوه في الفيلم.ومن جهة أخرى، كشفت هالة صدقي خلال حوارها، عن العديد من كواليس أعمالها الفنية، بداية من أول ظهور لها في فيلم “نص أرنب” والذي تسبب في ابتعادها عن السينما خمس سنوات بسبب ظهورها بالمايوه في الفيلم.ومن جهة أخرى، كشفت هالة صدقي خلال حوارها، عن العديد من كواليس أعمالها الفنية، بداية من أول ظهور لها في فيلم “نص أرنب” والذي تسبب في ابتعادها عن السينما خمس سنوات بسبب ظهورها بالمايوه في الفيلم.

هالة صدقي على محمد رمضان