حلا شيحة عن دورها في "خيانة عهد": "أول مرة يصقفولي على تمثيلي"

هبة خالد

حكت الفنانة حلا شيحة، عن دور “فرح” الذي قامت بتجسيده خلال مسلسل “خيانة عهد”، وكيف أنها تعايشت مع الشخصية، وشعرت بدوافع شرها.

نرشح لك: حلا شيحة توجه رسالة لـ رجاء الجداوي بعد إصابتها بكورونا

 

قالت “شيحة” خلال حوارها مع برنامج “التاسعة”، الخميس، مع الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، إنها تعاطفت مع شخصية “فرح” لدرجة أنها تعايشت معها منذ استلام ورق الدور، وحتى الانتهاء من تصويره.

أوضحت أنها المرة الأولى التي يقوم طاقم العمل فيها بالتصفيق لها بعد تمثيلها مشاهد معينة بالعمل، قائلة: “أول مرة حد يصقفولي على تمثلي من أول ما بدأت عملي الفني”.

أشارت إلى أنها شعرت برعشة أثناء تصويرها مشهدين بالعمل، الأول وهي تحكي للفنانة جومانا عن دوافعها لإقدامها على إيذاء أختها في ابنها، والثاني في مشهد العزاء، لشعورها بالندم عما اقترفته، حتى أنها ذرفت الدموع بعد الانتهاء من تصويرهما.

كما كشفت عن خوفها من قبول الدور في بداية الأمر، حتى لا يكرهها الجمهور، بعدما أحبها بالشخصيات المرحة التي تظهر بها في معظم أعمالها.

روت تفاصيل القلم الذي أخذته من الفنانة يسرا في أحد المشاهد، موضحة أنها لثاني مرة تتلقى قلما بالضرب على وجهها بعد الذي أخذته من الفنان خالد الصاوي بفيلم “غاوي حب”، ولكن لا يقارن بقلم يسرا قائلة: “إيدها خفيفة”، بالرغم من تكراره 6 مرات.

اختتمت حديثها بأنها اتفقت على الشكل الخارجي لشخصية “فرح” مع المخرج وطاقم العمل، وتم الاتفاق على أنها تظهر قوية ومسيطرة، حتى كان المخرج يقول لها قبل التصوير “سيطر”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “خيانة عهد” الذي عرض بالسباق الرمضاني الماضي، بطولة يسرا، بيومي فؤاد، جومانا، حلا شيحة، تأليف أحمد عادل سلطان، إخراج سامح عبد العزيز.