إيناس الدغيدي: هشام سليم استأذن ابنه قبل الحديث عن قضية تحوله لذكر

أكدت المخرجة إيناس الدغيدى، أنها لم تتوقع نجاح برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي قدمته خلال شهر رمضان على شاشة القاهرة والناس بهذا الشكل.

 

نرشح لك: 10 معلومات عن سارة حجازي.. المصرية التي انتحرت في كندا

 

قالت إنها بدأت العمل قبل شهر رمضان بأيام قليلة، قائلة، “بتكلم مع طارق نور بالصدفة وبعد أسبوع كلمنى و سألنى يا إيناس تعملى شيخ الحارة.. انا مفكرتش ورديت عليه وقولته اه…. قالي طيب فى المحطة هيكلموكى ويظبطوا معاكى وأعتقد أنهم كانوا مرشحين ناس كتير للبرنامج لكن ظروف كورونا منعتهم لأن فى منهم اللى جاى من لبنان أو دبي أو فى مصر وظروفه صعبه

وعن حلقة هشام سليم التى أعلن فيها تحول ابنته إلى ذكر، قالت إيناس الدغيدي في تصريحات صحفية: “هشام صديقى، وأنا لى معرفة بوالده ووالدته وهشام أقام فترة طويلة فى الغردقة وأنا كنت بروح هناك ووقتها نورا ابنته كنت اعرفها جيدا وكانت صديقة لإبنتى قبل أن تتحول إلى نور، وكنت أعرف تفاصيل القصة، وفى البرنامج ماكنوش عارفين، فعرضت الأمر على الإعداد وطلبت ألا يكون على لسان شيخ الحارة، وقولتله خليه سؤال على لساني ولكن ضميري وجعني قبل الحلقة فتحدثت مع هشام منفردين ففوجئت أنه بيقولى إنه اتكلم مع نور وسأله هل يتكلم فى الموضوع ده ونور قاله “اللى تشوفه يا بابا”” .

وتابعت إيناس، كل هذه التفاصيل جعلت هشام سليم هادئ فى طرح الموضوع .. لأنى كنت بتعامل مع الموضوع كقضية لابد أن نناقشها بهدوء وحكمه، وليس كفضيحة، وهشام سليم محترم وصديق وساند نجله بشكل كبير”.