"مصري تكنولوجي".. مبادرة مجانية لتعلم مهارات استخدام الحاسوب

هبة خالد

تقدم “TDNS group” للتدريب وخدمات البحث العلمي، مبادرة “مصري تكنولوجي”، لإكساب مليون مصري مهارات الاعتماد على التكنولوجيا في حياته التعليمية والمهنية والاجتماعية.

 

نرشح لك: أحمد رمزي.. تعرف على صاحب الفيديو الساخر من ضيوف منى الشاذلي

 

قالت نوره شاهين من مؤسسة “TDNSgroup” للتدريب وخدمات البحث العلمي، إن نسبة المشاركين من الطلاب تخطت الـ 81% للاستفادة من مبادرة “مصري تكنولوجي”.

أوضحت أن المبادرة جاءت بعد الاعتماد على التكنولوجيا بمختلف أنواعها، والتي تطلب العديد من المهارات للنجاح في مجاله، فجاء محتوى المبادرة على هيئة تدريب إلكتروني يتمتع بأبسط أدوات تكنولوجية ممكنة، وتتيح  للجميع الاشتراك والوصول إلى المحتوى بدون تعقيدات.

أشارت أن باستطاعة أي فرد التسجيل بالدخول على صفحة الفيسبوك الخاصة بمجتمع TDNS group وفي أول بوست تجد رابط التسجيل ومعلومات أكثر عن المبادرة ويمكنك الضغط على رابط التسجيل مباشرة هنا

أكلمت، أنه يشارك في المبادرة العديد من الجهات التعليمية ومراكز الشباب ومحافظة القاهرة، ومركز شباب مدينة نصر، وجاري التواصل مع مؤسسات أكاديمية لتنسيق الجهود ، وإتاحتها على مستوى الجمهورية.

وأكدت الأستاذة سعاد وهدان، مدير إدارة التدريب والدعم الفني على أنه تم إعداد وتجهيز المبادرة للوصول إليها في نظام تدريب إلكتروني بخطوات بسيطة ومنظمة بحيث يسهل استخدامه والتفاعل معه للمستخدم المبتدئ مع متابعة مستمرة لكل المشتركين خلال فترة التدريب بالمبادرة.

وأكد الدكتور محمد سيد أحمد، المدير العام لمجتمع TDNS والمشرف بشكل مباشر على تنفيذ المبادرة ومقدم المحتوى، على الاشتراك بدون أي رسوم حتى أنه بإمكانك الانضمام للمشاركين والتمتع بالامتيازات المقدمة.

 ونوه إلى إمكانية الاستعانة بخدمة الدعم الفني على رقم 01012611176 – 01011079830 للمساعدة في حال حدوث أي مشكلة تعوق التسجيل.

الجدير بالذكر أن مقدم مبادرة “مصري تكنولوجي” هو مجتمع TDNS group للتدريب وخدمات البحث العلمي بخبرة أكبر من 11 سنة في مجال التدريب وتأهيل الشباب لمتطلبات سوق العمل المتجددة ومقره الرئيسي محافظة القاهرة وله شراكات وفروع رسمية داخل كبرى الجامعات المصرية، منهم جامعة الازهر.

كما أنه قدم العديد من المبادرات من قبل لخدمة المجتمع المصري منها “ابدأ مشوارك” لـ 7000 شاب و”بداية الطريق” لـ 10000 ويتدرب في المجتمع أكثر من 9 جنسيات مختلفة حول العالم من الوافدين للدراسة.