أحمد رمزي.. تعرف على صاحب الفيديو الساخر من ضيوف منى الشاذلي

هالة أبو شامة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، مقطع فيديو لأحد الشباب وهو يقلد بشكل ساخر التصريحات التي يُدلي بها ضيوف الإعلامية منى الشاذلي، أثناء لقائهم معها وتحدثهم حول بداياتهم الفنية.

نرشح لك: هل يقدم محمد رمضان شخصية أحمد زكي؟ وحيد حامد يرد


لاقى الفيديو إعجاب الكثيرين الذين سرعان ما تداولوه فيما بينهم حتى وصل عدد مشاركاته منذ نشره يوم الاثنين الماضي وحتى الآن إلى ما يزيد عن 16 ألف مشاركة.

تواصل “إعلام دوت كوم” مع أحمد رمزي، الممثل الشاب صاحب ذلك الفيديو، الذي تحدث عن بدايته في التمثيل وكشف عن سبب اتجاهه لإنتاج الفيديوهات الساخرة، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

1- أبلغ من العمر 23 عامًا.

2- أدرس التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، إذ ما زالت في الصف الثاني.

3- لم أمثل في حياتي قط قبل التحاقي بالمعهد، الذي التحقت به بمحض الصدفة بسبب قلة مجموعي الدراسي في الثانوية العامة، إلا أن أسرتي وعمي على الأخص شجعوني جميعهم لدراسة التمثيل، مؤكدين على أنني أتمتع بخفة ظل يمكن أن تُستغل جيدًا في التمثيل.

4- منذ أن التحقت بالمعهد وأنا أشارك في العديد من العروض المسرحية وورش التمثيل، التي وصل عددها حتى الآن إلى 7 ورش.

5- عام 2015، شاركت لأول مرة من خلال مسرح النهار في مسرحية “حب على نضافة”، التي عُرضت تلفزيونيًا، والتي شارك في التمثيل فيها كلٍ من الفنانين إدوارد، وإيمان السيد، وميار الغيطي، وإخراج شريف حلمي، ولم أتحدث فيها سوى بجملتين فقط.

6- شاركت في عدة مسرحيات بعد ذلك منها على سبيل المثال “أليس في بلاد العجائب”، “الكابوس”، “90 %”، “شبابيك”، “زيارة السيدة العجوز”، وغيرها.

7- شاركت مؤخرًا في ورشة “ابدأ حلمك”، وهي ورشة تابعة لمسرح الشباب بوزارة الثقافة، وتدربت لمدة 6 أشهر ضمن الفرقة الثانية، وكان من المفترض أن نقدم عرضًا مسرحيًا كنتاج لهذه التدريبات، إلا أن أزمة فيروس كورونا المستجد، تسببت في إيقاف كل شيء.

8- فرض حظر التجول كبت طاقتي، ولذلك فضلت أن أفرغها في شيء أحبه وأتمنى احترافه وهو التمثيل، وبتشجيع أسرتي وأصدقائي الدائم، قررت أن أصنع الفيديوهات الساخرة، مع العلم أنني كنت قد صنعت فيديوهين في البداية منذ عام تقريبًا، إلا أن ذلك كان بدافع الملل والترويح عن النفس.

9- قدمت عدة فيديوهات لها علاقة بالتمثيل، واقتصر متابعيني في البداية على أسرتي وأصدقائي، إلى أن نشرت فيديو بعنوان “أنواع مخرجين المسرح في التحية”، فوجئت بأنه تم مشاركته حينها بين رواد الموقع أكثر من 50 مرة، فيما وصل عدد مشاركاته حتى الآن إلى ما يزيد عند 307 مشاركة.

10- قررت مؤخرًا أن أصنع بعض الفيديوهات التي تتحدث عن موضوعات بعيدة عن التمثيل، إذ نشرت فيديو يدور حول التنمية البشرية، وأعمل حاليًا على فيديو بعنوان التسويق الشبكي.

11- عادة ما أحدد الفكرة ومن ثم أبدأ بصياغتها وتصويرها، قد يمتد التصوير لساعة أو أكثر، ومن الممكن أن أُعيد التصوير عدة مرات حتى أصل لنتيجة مُرضية، ومن ثم أستشير أسرتي وأصدقائي المقربين حول رأيهم في الفيديو قبل نشره.

12- لا أنوي تدشين صفحة باسمي على أي منصة، فأن لا أريد أن أشتهر بتقديم الفيديوهات وإنما أريد أن أشتهر كممثل وأحصل على فرصة مناسبة، ولذلك فإنني أفضل أن أعرض موهبتي عبر حسابي الشخصي فقط.

13- لا أميل إلى استخدام التيك توك، فهدفي التمثيل وليس التقليد، لكنني من الممكن أن انضم إليه بهدف التسلية فقط.