شريف منير للمتنمرين: "الرد هيبقى جامد قوي"

توعّد الفنان شريف منير الأشخاص الذين تنمروا على ابنتيه فريدة وكاميليا، بعدما نشر صورتهما قبل يومين على موقع إنستجرام وتعرضت لبعض الانتقادات اللاذعة.

نرشح لك: أسما شريف منير تساند والدها في أزمة التنمر على شقيقتيها

 

نشر منير على حسابه عبر إنستجرام، مقطع فيديو ظهر خلاله ومن خلفه فريدة وكاميليا، وبدأ كلامه قائلا في سخرية عنهما: “دول المذنبين.. دول المتهمين.. دول اللي بوظو البشرية.. اللي أذوا الناس والدين”، مشيرا إلى أنه تقدم بالفعل ببلاغات ضد أصحاب التعليقات السلبية على صورة ابنتيه، موضحا أنه كان هناك اهتمام من مباحث الإنترنت بالموقف كله.

دعى الجميع لتقليده وعدم السكوت على أي تجاوزات يتعرضون لها عبر السوشيال ميديا، مطالبهم بتقديم بلاغات ضد من يتنمر بهم أو يسبهم عبر السوشيال ميديا، وتوعّد من تنمروا على ابنتيه قائلا: “دول بناتي اللي اتجرحوا عشان كنت فرحان بيهم فخدت على دماغي جامد، بس إيه.. الرد هيبقى جامد قوي.. وبيني وبينكم الأيام، وهتشوفوا”.

وخلال الفيديو قالت فريدة إنها شعرت بالإهانة وتعرضت للأذى النفسي من كلام هؤلاء المتنمرين، بينما استنكرت كاميليا تعرض والدها للإهانات، واختتم شريف منير الفيديو بالتأكيد على أن حقه هو وابنتيه سوف يعود قريبا.

وخلال الفيديو قالت فريدة إنها شعرت بالإهانة وتعرضت للأذى النفسي من كلام هؤلاء المتنمرين، بينما استنكرت كاميليا تعرض والدها للإهانات، واختتم منير الفيديو بالتأكيد على أن حقه هو وابنتيه سوف يعود قريبا.

ااوخلال الفيديو قالت فريدة إنها شعرت بالإهانة وتعرضت للأذى النفسي من كلام هؤلاء المتنمرين، بينما استنكرت كاميليا تعرض والدها للإهانات، واختتم منير الفيديو بالتأكيد على أن حقه هو وابنتيه سوف يعود قريبا. وخلال الفيديو قالت فريدة إنها شعرت بالإهانة وتعرضت للأذى النفسي من كلام هؤلاء المتنمرين، بينما استنكرت كاميليا تعرض والدها للإهانات، واختتم منير الفيديو بالتأكيد على أن حقه هو وابنتيه سوف يعود قريبا.وخلال الفيديو قالت فريدة إنها شعرت بالإهانة وتعرضت للأذى النفسي من كلام هؤلاء المتنمرين، بينما استنكرت كاميليا تعرض والدها للإهانات، واختتم منير الفيديو بالتأكيد على أن حقه هو وابنتيه سوف يعود قريبا.وخلال الفيديو قالت فريدة إنها شعرت بالإهانة وتعرضت للأذى النفسي من كلام هؤلاء المتنمرين، بينما استنكرت كاميليا تعرض والدها للإهانات، واختتم منير الفيديو بالتأكيد على أن حقه هو وابنتيه سوف يعود قريبا.وخلال الفيديو قالت فريدة إنها شعرت بالإهانة وتعرضت للأذى النفسي