سبب حبس حنين حسام مجددًا بعد خروجها بكفالة

أمرت النيابة العامة بإحالة كل من فتاتي تطبيق تيك توك حنين حسام و مودة الأدهم وثلاثة آخرين إلى المحاكمة الجنائية مع استمرار حبسهم. حبس حنين حسام

نرشح لك: إحالة حنين حسام ومودة الأدهم للمحاكمة الجنائية

 

أوضحت النيابة العامة في بيان لها اليوم الخميس، أن قرار الإحالة جاء بعد أن أعيد حبس المتهمة حنين حسام، عقب مواجهتها بدليل جديد أسفر عنه فحص أجهزتها الإلكترونية المضبوطة.

كان قاضى المعارضات بمحكمة العباسية، قد قرر قبول الاستئناف المقدم من دفاع طالبة كلية الآثار حنين حسام، المعروفة إعلاميا بـ”فتاة التيك توك” وقررت إخلاء سبيلها بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه، قبل أيام من إعادة حبسها مرة أخرى.

كما اتهمت النيابة العامة الفتاتين “حنين ومودة” بالتعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية لارتكاب تلك الجريمة، واشتراك المتهمين الثلاثة الآخرين في الجريمتين، وحيازة أحدهم برامج مصممة بدون تصريح من “جهاز تنظيم الاتصالات”، أو مسوغ من الواقع أو القانون؛ بغرض استخدامها في تسهيل ارتكاب تلك الجرائم، وإعانته إحدى الفتاتين على الفرار من وجه القضاء مع علمه بذلك، وإخفائه أدلة للجريمة، ونشره أمورًا من شأنها التأثير في الرأي العام لمصلحة طرف في الدعوى.

وتستكمل “النيابة العامة” تحقيقاتها فيما هو منسوبٌ للمتهمين من جرائم الاتجار في البشر. حبس حنين حسام كما اتهمت النيابة العامة الفتاتين “حنين ومودة” بالتعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية لارتكاب تلك الجريمة، واشتراك المتهمين الثلاثة الآخرين في الجريمتين، وحيازة أحدهم برامج مصممة بدون تصريح من “جهاز تنظيم الاتصالات”، أو مسوغ من الواقع أو القانون؛ بغرض استخدامها في تسهيل ارتكاب تلك الجرائم، وإعانته إحدى الفتاتين على الفرار من وجه القضاء مع علمه بذلك، وإخفائه أدلة للجريمة، ونشره أمورًا من شأنها التأثير في الرأي العام لمصلحة طرف في الدعوى.كما اتهمت النيابة العامة الفتاتين “حنين ومودة” بالتعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري، وإنشائهما وإدارتهما حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية لارتكاب تلك الجريمة، واشتراك