"نزلة شعبية حادة".. هاجر جميل تنفي إصابتها بكورونا

هاجر جميل عن إصابتها بكورونا
نفت الإعلامية هاجر جميل إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنها أجرت بعض التحاليل والأشعات للاشتباه في إصابتها بالفيروس ولكنها أثبتت أنها مجرد نزلة شعبية حادة.

نرشح لك: شيرين عبد الوهاب تنفي إصابتها بفيروس كورونا


كتبت جميل منشورا على حسابها الشخصي عبر موقع فيسبوك: “بعد الفحوصات والأشعة وبعد الاشتباه أنها كورونا.. الحمد لله طلعت حالة نزلة شعبية حادة هتحتاج لراحة تامة أسبوعين”، مستطردة: “هيوحشني شغلي وهيوحشني الناس اللي متعودة أشوفهم في حياتي.. وبإذن الله أرجع لكل حاجة تاني من جديد متعودة عليها قريب”.

اختتمت كلامها مطالبة الجميع بأخذ احتياطاته ضد الفيروس، مؤكدة أن الدعم الذي تلقته مؤخرا على خلفية تلك الوعكة الصحية أحدث فارقا كبيرا في هذه الفترة التي تمر بها.

كتبت جميل منشورا على حسابها الشخصي عبر موقع فيسبوك: “بعد الفحوصات والأشعة وبعد الاشتباه أنها كورونا.. الحمد لله طلعت حالة نزلة شعبية حادة هتحتاج لراحة تامة أسبوعين”، مستطردة: “هيوحشني شغلي وهيوحشني الناس اللي متعودة أشوفهم في حياتي.. وبإذن الله أرجع لكل حاجة تاني من جديد متعودة عليها قريب”.كتبت جميل منشورا على حسابها الشخصي عبر موقع فيسبوك: “بعد الفحوصات والأشعة وبعد الاشتباه أنها كورونا.. الحمد لله طلعت حالة نزلة شعبية حادة هتحتاج لراحة تامة أسبوعين”، مستطردة: “هيوحشني شغلي وهيوحشني الناس اللي متعودة أشوفهم في حياتي.. وبإذن الله أرجع لكل حاجة تاني من جديد متعودة عليها قريب”.كتبت جميل منشورا على حسابها الشخصي عبر موقع فيسبوك: “بعد الفحوصات والأشعة وبعد الاشتباه أنها كورونا.. الحمد لله طلعت حالة نزلة شعبية حادة هتحتاج لراحة تامة أسبوعين”، مستطردة: “هيوحشني شغلي وهيوحشني الناس اللي متعودة أشوفهم في حياتي.. وبإذن الله أرجع لكل حاجة تاني من جديد متعودة عليها قريب”.كتبت جميل منشورا على حسابها الشخصي عبر موقع فيسبوك: “بعد الفحوصات والأشعة وبعد الاشتباه أنها كورونا.. الحمد لله طلعت حالة نزلة شعبية حادة هتحتاج لراحة تامة أسبوعين”، مستطردة: “هيوحشني شغلي وهيوحشني الناس اللي متعودة أشوفهم في حياتي.. وبإذن الله أرجع لكل حاجة تاني من جديد متعودة عليها قريب”.

هاجر جميل عن إصابتها بكورونا