الأخيرة

كومباوند شهير يعلن توفير خدمات العزل الصحي لسكانه

أعلن كومباوند بالم هيلز بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، عن توفيره لخدمات العزل الصحي لسكانه داخل منازلهم، ومتابعتهم من قبل متخصصين طبيين، وذلك على خلفية أزمة فيروس كورونا المستجد.

نرشح لك: نقابة الصيادلة تناشد بتوفير أماكن عزل خاصة بأعضائها

وقررت إدارة المنتجع مد السكان بالأدوية اللازمة خلال فترة العزل الصحي، مع إجراء التعقيم اللازم حول نطاق منازلهم، بالإضافة إلى تخصيص رقم لسكان بالم هيلز فقط للإبلاغ عن الحالات التي تحتاج إلى العزل من سكان الكومباوند.

أوضحت إدارة كومباوند بالم هيلز أن هذا القرار جاء على خلفية تزايد أعداد المصابين في مصر بفيروس كورونا، وصعوبة إيجاد سرير داخل المستشفيات ونقص بعض الأدوية.

على صعيد آخر، قال محمد معيط وزير المالية، إن إيرادات الدولة شهدت خلال الفترة الماضية انخفاضًا كبيرًا بسبب أزمة فيروس كورونا، وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، للتحدث حول جهود الحكومة لاحتواء تداعيات كورونا، إن إيرادات الدولة انخفضت بقيمة 123 مليار جنيه، لافتًا إلى أن الموازنة العامة للدولة تأثرت بشكل عام.

تابع، أن إغلاق العديد من قطاعات الدولة أدى إلى حدوث أزمة كبيرة بالنسبة للدولة والأفراد، مؤضحًا أن كل العاملين في هذه القطاعات أصبحوا يعانون من مشاكل مادية كبيرة، مما أدى إلى تقصيرهم في سد التزماتهم.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock