محمود سعد يعتذر عن تقديم حلقة اليوم من "باب الخلق"

اعتذر الإعلامي محمود سعد عن تقديم حلقة اليوم من برنامجه باب الخلق، الذي يعرض عبر قناة النهار.

نرشح لك: شاهد.. محمود سعد يفتتح حلقات الموسم الجديد لبرنامجه بأغنية لـ أنغام

جاء ذلك في منشور عبر صفحة محمود سعد الرسمية على موقع فيسبوك، أوضح فيه أن اعتذاره عن تقديم الحلقة جاء بناء على قرار قناة النهار بوقف بثها المباشر بدءًا من اليوم وحتى إشعار آخر، وأرفق سعد مع منشوره صورة من البيان الصحفي الذي أصدرته القناة.

يذكر أن شبكة تليفزيون “النهار” أعلنت عن تعليق البث الحي للقناة، بعد قرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإيقاف 5 من مذيعيها، وإحاله أحدهم للتحقيق.

وجاء في بيان صحفي صادر عن القناة: “أصدر مجلس إدارة شبكة قنوات النهار قرارا بتعليق البث الحي للقناة، وإلغاء كل برامج الهواء مع الاكتفاء بإعادة بعض البرامج والمسلسلات لحين إشعار آخر، بعد حل كل الأمور المعلقة مع المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام ونقابة الإعلاميين”.

كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قرر برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس، منع ظهور 5 إعلاميين، وجاء في قرار المجلس منع كل من بوسى الطيار و دعاء فاروق وريم البارودي و هالة فهمي وعلاقات الشوشة لمدة عام على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية، وذلك لحين تقنين أوضاعهم بنقابة الإعلاميين بالقيد بجداول النقابة ، أو الحصول على تصريح مزاولة المهنة.