بسبب التنمر.. أحمد العوضي للجمهور: كل واحد يعدل نفسه

أحمد العوضي للجمهور
يحرص الفنان أحمد العوضي، على مشاركة الجمهور بالعديد من الصور والتدوينات، عبر حساباته الشخصية.

نرشح لك: ناقد فني يفسر أداء أحمد العوضي لشخصية عشماوي


نشر “العوضي” عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك” تدوينة وجه من خلاله رسالة للجمهور، انتقد من خلالها كل مُتنمر.

وكتب فيها: “آفة المجتمع التنمر.. كل واحد بيتنمر على التاني وقبل ما ينام يقوم كاتب بوست (أنا بحب الناس).. كل واحد يعد نفسه الأول ويركز مع حاله بدل التنمر على خلق الله، ومين لابس ايه، ومين شكله ايه، من عاب ابتلي”.

يشار إلى أن أحمد العوضي، شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “الاختيار”.

“الاختيار” بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وضياء عبد الخالق، وعدد كبير من ضيوف الشرف، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي.

تناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي – قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة – الذي استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎.

افة المجتمع التنمر … كل واحد بيتنمر علي التاني وقبل ما ينام يقوم كاتب بوست ( انا بحب كل الناس ) …. كل واحد يعدل نفسه…

Geplaatst door ‎أحمد العوضي – Ahmed Elawady‎ op Dinsdag 2 juni 2020

وكتب فيها: “آفة المجتمع التنمر.. كل واحد بيتنمر على التاني وقبل ما ينام يقوم كاتب بوست (أنا بحب الناس).. كل واحد يعد نفسه الأول ويركز مع حاله بدل التنمر على خلق الله، ومين لابس ايه، ومين شكله ايه، من عاب ابتلي”.وكتب فيها: “آفة المجتمع التنمر.. كل واحد بيتنمر على التاني وقبل ما ينام يقوم كاتب بوست (أنا بحب الناس).. كل واحد يعد نفسه الأول ويركز مع حاله بدل التنمر على خلق الله، ومين لابس ايه، ومين شكله ايه، من عاب ابتلي”.وكتب فيها: “آفة المجتمع التنمر.. كل واحد بيتنمر على التاني وقبل ما ينام يقوم كاتب بوست (أنا بحب الناس).. كل واحد يعد نفسه الأول ويركز مع حاله بدل التنمر على خلق الله، ومين لابس ايه، ومين شكله ايه، من عاب ابتلي”.وكتب فيها: “آفة المجتمع التنمر.. كل واحد بيتنمر على التاني وقبل ما ينام يقوم كاتب بوست (أنا بحب الناس).. كل واحد يعد نفسه الأول ويركز مع حاله بدل التنمر على خلق الله، ومين لابس ايه، ومين شكله ايه، من عاب ابتلي”.

أحمد العوضي للجمهور