دياب: الممثل زي عامل اليومية ولسنا مليونيرات

محمد دياب عن الممثل
قال الفنان محمد دياب إن شخصية “مدحت” التي جسدها في مسلسل “فرصة ثانية”، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، لم تكن شريرة، إذ أدى دور شخص كان مريضًا نفسيًا وظروفه أثرت عليه، مؤكدًا على أن تصرفاته نتجت عن الضغوط التي تعرض لها وهو صغير.

نرشح لك: محمد دياب يحذر هؤلاء من “البلوك”


أضاف دياب، في مداخلة هاتفية ببرنامج “السفيرة عزيزة” الذي تقدمه اليوم الأربعاء الإعلامية سالي شاهين، على قناة DMC، أن تلك الشخصية لديها فوبيا الامتلاك وخوف من الفقد، أما دوره في مسلسل “الاختيار” وهو الشيخ سالم فكان شخصية عظيمة جليلة واستشهد أثناء الدفاع عن جيش بلده ضد الإرهابيين.

تحدث الفنان عن فترة التصوير في ظل انتشار كورونا، موضحًا أنه كان يتم قياس درجة الحرارة وتطهير كامل بالكحول كما أنه حين يعود إلى المنزل يستحم بشكل كامل، لافتًا أنه الآن ينزل من البيت للضروريات معلقًا: “شبه مبينزلش”.

كما شبه الفنان بعامل اليومية،موضحًا أن الفنانين ليسوا مليونيرات كما يتخيل البعض، خاصةً وأن المسلسلات كلها بدأت قبل أزمة كورونا وبالتالي لم يكن هناك فرصة للتوقف لأن هناك جهات إنتاجية ستخسر، ولولا ذلك ما خرج من بيته حمايةً لنفسه وأسرته.

“السفيرة عزيزة” برنامج يهتم بشئون المرأة والأسرة تقدمه 6 إعلاميات وهن الإعلامية الكبيرة سناء منصور وجاسمين طه زكي وشيرين عفت ونهى عبدالعزيز ورضوى حسن وسالي شاهين, ويذاع يوميًا في تمام الساعة الثالثة عصرًا على DMC.

أضاف دياب، في مداخلة هاتفية ببرنامج “السفيرة عزيزة” الذي تقدمه اليوم الأربعاء الإعلامية سالي شاهين، على قناة DMC، أن تلك الشخصية لديها فوبيا الامتلاك وخوف من الفقد، أما دوره في مسلسل “الاختيار” وهو الشيخ سالم فكان شخصية عظيمة جليلة واستشهد أثناء الدفاع عن جيش بلده ضد الإرهابيين.أضاف دياب، في مداخلة هاتفية ببرنامج “السفيرة عزيزة” الذي تقدمه اليوم الأربعاء الإعلامية سالي شاهين، على قناة DMC، أن تلك الشخصية لديها فوبيا الامتلاك وخوف من الفقد، أما دوره في مسلسل “الاختيار” وهو الشيخ سالم فكان شخصية عظيمة جليلة واستشهد أثناء الدفاع عن جيش بلده ضد الإرهابيين.

محمد دياب عن الممثل