مكسيم خليل: أتعرض لحرب إعلامية بتهميش أعمالي الفنية

كشف الفنان مكسيم خليل، أن هناك حرب إعلامية منظمة ضده منذ سنوات، تستهدف تهميش الأعمال الفنية التي يقدمها، لكن دوره في مسلسل “أولاد آدم” الذي شارك فيه برمضان 2020 بشخصية “غسان يونس” كان قويا لدرجة لم يستطع أحد تهميشه أو تجاهله.

 

نرشح لك: كارول سماحة تستعد لتصوير أحدث أغانيها

 

عبر “مكسيم” خلال حوار مع الإعلامي ايلي نخله في برنامج The insider بالعربي المذاع على فضائية “دبي” عن سعادته بردة الفعل على دوره، مؤكدا أن الهدف الأساسي من كل شخصية يقدمها هو استمتاعه بها بالدرجة الأولى وليس إمتاع الناس مشيراً إلى أن شخصية “غسان” أدخلته في متاهات جديدة .

وبسؤاله عن تصوير جزء ثاني للمسلسل، أوضح إنه إذا تقرر ذلك فلن يشارك فيه لأن “الحدوتة خلصت” على حد قوله.

أوضح إن فكرة بناء جزء ثان للعمل على خلفية نجاح الجزء الأول ستدخل في مطبات و قد تتطلب تنازلات كثيرة خاصة في شخصية غسان، وأشار الى أن العمل سيتحول إلى مسلسل رعب لأنه سيعتمد على قتل الأبطال الواحد تلو الآخر.

أما عن إشادة المطربة “إليسا” بدوره في المسلسل والذي وصفته بأنه أجمل الأدوار بالدراما العربية قال: “إنه ليس بصدد تقييم نفسه”، وأشار إلى أنه قدم خلال السنوات الماضية شخصيات يحترمها، ولها مكانة خاصة عنده لكن لم يحظ بعضها بالطريق التسويقي الصحيح كشخصيته في “صانع الأحلام” .

 

 

وشدد “مكسيم” على اعتزازه بالشخصيات التي قدمها في “زمن العار”، “الولادة من الخاصرة”، “لعنة الطين”، “حلاوة الروح”و “غداً نلتقي” .

وكشف أن شخصية “غسان” لا تشبهه أبدا، فهناك ميليميترات داخلية بين شخصيته الحقيقية والدور الذي قدمه ولم يسمح لهما بالتقارب أبداً، كاشفا  أن هناك مشاهد تم حذفها حول ماضي الشخصية كانت ستبرر للناس أفعالها لكنه أبدى سعادته لعدم تصويرها.