تركي آل الشيخ: سأساهم بأموالي المستردة من الأهلي في صندوق تحيا مصر

قرر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، التبرع بأمواله المستردة من النادي الأهلي، لصندوق تحيا مصر، وذلك بعدما قرر الأهلي رفع اسمه من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي.

 

نرشح لك: شاهد.. وعد تركي آل الشيخ لـ “حسام عاشور”

كتب آل الشيخ منشورا على حسابه الشخصي عبر فيسبوك: “البوست الأخير في هذا الموضوع… محبتي وأي عربي لا حدود لها لمصر.. مصر بلدي الثاني التي لها ولقائدها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي معزة خاصة في قلبي.. وكنت أتمنى أن أساهم في بناء مشروع مدينة رياضية وتفتتح في عهد هذا القائد الكبير الذي وقف في وجه المخططات الشريرة على بلدنا مصر وعلى أمته بشجاعة وقوة ونظافة قلب”.

أضاف: “من هذا المنطلق قررت أنه وبعد حصر الأموال والهدايا العينية المقدمة واسترجاعها بالكامل، أن أساهم بكامل المبلغ إن سُمح لي من قبل الجهات ذات العلاقة في مصر الحبيبة، في صندوق تحيا مصر، لما لمصر ولقائدها الكبير من معزة وحب وتقدير”.

أردف: “عاشت المملكة ومولاي الملك وسيدي ولي العهد وعاشت مصر وقائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكلنا إيد واحدة في المرة قبل الحلوة”.

البوست الاخير في هذا الموضوع … محبتي وأي عربي لاحدود لها لمصر … مصر بلدي الثاني … التي لها و لقائدها فخامة الرئيس…

Geplaatst door ‎تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‎ op Dinsdag 2 juni 2020

كان الأهلي قد أعلن رفع اسم تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي، وطلب من أشرف صبحي وزير الرياضة لجنة لحصر الأموال والهدايا التي منحها لمجلس الإدارة من أجل ردها.