تغريدة مثيرة للجدل لحساب مزيف لشقيقة محمد رمضان

أثيرت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، حول زفاف إيمان شقيقة الفنان محمد رمضان، إذ علّق بعض مستخدمي السوشيال ميديا على شكلها من حفل زفافها، وتنمّر البعض عليها وسخروا من صورها المتداولة من حفل الزفاف.

نرشح لك: كورونا ينهي زفاف شقيقة محمد رمضان في القسم

 

كان بعض مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا تصريحات منسوبة لإيمان رمضان من حساب وهمي يحمل اسمها عبر موقع تويتر، يتضمن ردود منسوبة لها على سخرية البعض من شكلها في حفل زفافها، ولكن هذا الحساب ليس خاصا بها إذ أنه أُنشىء في مارس الماضي، ولا يعدو كونه مجرد حساب مزيف.

 

الحساب الموثق الوحيد لشقيقة محمد رمضان هو حسابها عبر موقع إنستجرام، الذي تنشر عليه منذ فترة طويلة أخبارها وصورا بصحبة والدتها وأشقائها، كما أن محمد رمضان يرد عليها من خلاله ويبدي إعجابه بمنشوراتها.

كان محمد رمضان احتفل بزفاف شقيقته “إيمان”، على “حسام حامد”، الأحد الماضي، في جو عائلي، بإحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوي بمدينة الشيخ زايد.

يذكر أن إعلام دوت كوم قد نشر تغريدة منسوبة لحساب شقيقة محمد رمضان المزيف على تويتر قبل أن يتحقق منه، ويعتذر الموقع عن ذلك.

كتبت “رمضان” عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ردا على منتقدي شكلها تحت صورة لها قامت بنشرها وهي تضحك: “مش مهم شكلك يبقى حلو.. المهم روحك تبقى حلوة”.كتبت “رمضان” عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ردا على منتقدي شكلها تحت صورة لها قامت بنشرها وهي تضحك: “مش مهم شكلك يبقى حلو.. المهم روحك تبقى حلوة”.كتبت “رمضان” عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ردا على منتقدي شكلها تحت صورة لها قامت بنشرها وهي تضحك: “مش مهم شكلك يبقى حلو.. المهم روحك تبقى حلوة”.كتبت “رمضان” عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ردا على منتقدي شكلها تحت صورة لها قامت بنشرها وهي تضحك: “مش مهم شكلك يبقى حلو.. المهم روحك تبقى حلوة”.كتبت “رمضان” عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ردا على منتقدي شكلها تحت صورة لها قامت بنشرها وهي تضحك: “مش مهم شكلك يبقى حلو.. المهم روحك تبقى حلوة”.كتبت “رمضان” عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ردا على منتقدي شكلها تحت صورة لها قامت بنشرها وهي تضحك: “مش مهم شكلك يبقى حلو.. المهم روحك تبقى حلوة”.

شقيقة محمد رمضان